معنى حلم حوض السمك

 

معنى حلم حوض السمك

 

 

 تفسير حوض السمك في المنام

من رأى أنه بدأ رحلة صيد في المنام فذلك يشير إلى حصوله على ثروة كبيرة نظير جهده في العمل، ومن رأى أنه يصطاد سمكة كبيرة في المنام فذلك يدل على الخير الكثير والرزق والبركة.



أما إذا رأى الشخص في منامه أنه إصطاد سمكة وكانت المياة صافية فذلك يدل على الخير والعطاء والربح الوفير وإذا رأى أنه إصطاد سمكة وكانت المياة عكرة فذلك يدل على زوال النعمة والضنك والفقر.



ومن رأى في المنام السمك وهو في قاع النهر وكانت المياة صافية فهذا يدل على تحقيق أمنياته وأهدافة التي يسعى إليها، ومن رأى في منامه سمكة على فراش نومه فذلك يشير إلى إصابته بالمرض، وإذا رأى الشخص في المنام أنه يمسك الأسماك من الحوض فذلك يدل على الصحة والعافية والخير الوفير والعطاء.


 

 

حوض السمك في المنام لإبن سيرين

عند رؤية حوض السمك الصغير الذي يوجد به أسماك قليلة فذلك يدل على الفرح والسعادة والخير في منزله وعمله، ومن رأى في المنام حوض السمك الكبير ويوجد به أسماك كثيرة ذات ألوان جذابة فذلك يدل على الرزق والخير والربح الوفير في منزله.


 

وإن رأى الشخص حوض السمك فارغا فذلك يدل على فقد المال والخسارة والفشل، أما إن رأى في منامه حوض السمك الصغير فارغا دل ذلك على سماع الشخص الحالم أخبار حزينة ومؤسفة.


 

 

حلم حوض السمك

إذا رأى الشخص في المنام حوض السمك في منزل شخص مجهول فذلك دليل على قدوم الخير والمال والرزق أو أن الشخص في طريقه إلى الزواج أو حسن الأقدار، وإذا رأى في منامه حوض السمك فارغا في منزل شخص مجهول دل ذلك على خسارة الشخص صاحب المنزل وسيكون الشخص الحالم شريكا معه في خسارته، أما عند رؤية الشخص الحالم أن شخصا ما يمتلك حوض سمك فذلك دلالة على قدوم الرزق والخير للشخص الآخر الذي يمتلك حوض السمك.


 

 

تفسير حلم سمكة ملونة كبيرة

رؤية حوض السمك الذي يحتوي على سمكة واحدة فقط كبيرة وملونة فذلك يدل على أن الشخص الحالم وحيدا بعيدا عن أهله، ومن رأى سمكة ذات ألوان داكنة فذلك دليل على الحزن والهم، أما إذا رأى سمكة واحدة ملونة بألوان زاهية دل ذلك على الزواج القريب.

google-playkhamsatmostaqltradent