معنى كفن الميت في الحلم

الصفحة الرئيسية

 

معنى كفن الميت في الحلم

 

 

رؤية كفن الميت في المنام


يقول فقهاء تفسير الأحلام أن رؤية كفن الميت في المنام تشير إلى أن الشخص صاحب الرؤيا يعاني من أحد الأمراض القلبية أو أن هذا الشخص يركض وراء شهوات الدنيا، أما إذا لم يكن الكفن ملبوس دل ذلك على أن الشخص الرائي يدعو إلى الفسق وإلى الدعوة إلى الفجور ولكن هذا الشخص مشهور بذلك ولا يستجيب له الآخرين.


أما الإمام النابلسي فيقول في رؤية الكفن في المنام أنها تدل على ستر العورة وعلى الفضل وإذا كان الرأي شاب أعزب دل ذلك على اقتراب زواجه ونكاحه، أما لبس الكفن في الكفن في الحلم تدل على أن هذا الشخص لديه رغبه شديدة في ارتكاب الفواحش والزنا، أما إذا لبس الكفن وقد ظهرت أقدامه ولم يتم تغطية رأسه دل ذلك على سوء أخلاق هذا الشخص.







 حمل الميت في المنام لابن سيرين


يقول ابن سيرين العالم الإسلامي الجليل في رؤية حمل الميت على غير الجنازة أن هذا الشخص سوف يقوم بإتباع أحد السلاطين وأنه سوف ينال البر والخير الكثير من وراء ذلك، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بحمل ميت على شكل الجنازة العادية فإن هذا الشخص سوف يخدم السلطان.


ويقول أيضا أنه إذا شاهد الشخص في منامه أنه يحمل ميت لا يعرفه على غير شكل الجنازة دل ذلك على أن هذا الشخص يكتسب مال من حرام، أما إذا شاهد أنه يحمله على عنقه أو أكتافه دل ذلك على إن هذا الشخص سوف يكتسب مالاً كثيراً من الحلال.






تفسير رؤيا حمل الميت لابن شاهين


يقول ابن شاهين إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالنبش على قبر الميت دل ذلك أن هذا الشخص سوف ينال من علم أو مال هذا الشخص المتوفي.







 الحديث مع الميت في المنام


يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الشخص في منامه أن الشخص المتوفي يقوم بالتسليم على أحد الأشخاص فإن ذلك يدل على أن هذا الشخص يتنعم في الدار الآخرة وأنه في مكانة كبيرة عند الله تعالي.


يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه من رأى في منامه أن يمسك بيد الشخص المتوفي ويسحبه إلى مكان مجهول دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحصل على مال كثير بعد فترة غياب، ويقال أيضا أن السلام مع العناق يدل على محبة للشخص الرائي من قبل الميت.



google-playkhamsatmostaqltradent