مشاهدة الصفا والمروة في حلم المريض

 

مشاهدة الصفا والمروة في حلم المريض

 

تفسير الصفا والمروة للمريض


إن رؤية الصفا والمروة في المنام وكان مريض فهذا دليل على أنه سوف يشفي من مرضه, وسوف يقوم بالسعي في طلب الرزق.








 تفسير السعي في المنام


وهناك بعض المفسرين الذين يقومون إن تفسير السعي بين الصفا والمروة على أنه يحمل الخير وقد يحمل الشر, ولكن هذا على حسب طبيعة ظروف الحلم, ولكن كان الاجتماع أن السعي بين الصفا والمروة يحمل الخير والإصلاح بين المتخاصمين, حيث قال المفسرون من رأى في حلمه أنه يسعي بين الصفا والمروة ويتعب فهذا دليل على طلب الرزق والكد والتعب لجلب الرزق الحلال.


من رأى أنه يسعي بين الصفا والمروة فهو دليل على المشي بالمقام أو المشي على الأرجل, ويدل ذلك السعي على أن الرائي يقوم بالسعي بين حصنين أو يسعي بين ثغرين, وقد يكون الرائي يسعي بين صفين من الناس أو يسعي بين عالمين مختلفين.






رؤية الصفا والمروة للرجل


وقد يكون السعي هنا للرائي بين رجلين صالحين, وقد يدل الصفا والمروة على الزوجتين أو ترمز إلي بنتين, وقد ترمز إلي صناعتين فيهما فائدة وربح, فالسعي إذا جاء بعده الصفا والمروة فهو محمود للرائي, ويدل على الخير الوفير, وعلى العدل.





السعي بين الصفا والمروة لابن سيرين


قال ابن سيرين عنده تفسيره رؤية السعي بين الصفا والمروة في المنام أنه يدل على الصلاح ما بين ذات البين, فقال من رأي في منامه أنه يسعي بين الصفا والمروة وهو متزوج اثنتين فهذا دليل على أنه سوف يعدل بينهما.


ومن رأي نفسه يسعي بين الصفا والمروة ولديه أولاد فسوف يعدل بين أولاده، وإذا رأى في منامه أن يسعي بين الصفا والمروة وكان سمساراً فهذا دليل على أنه سوف يعدل من قوله.




google-playkhamsatmostaqltradent