تفسير رؤية بيع القطن في الحلم

 تفسير رؤية القطن في المنام

قال فقهاء تفسير الأحلام من يرى أنه يجمع قطع القطن النامي فذلك يعني حصوله على المال الكثير والرزق والخير والغنى وحل جميع مشاكله المادية، ومن يرى في المنام القطن في محل تجارته وهو تاجرا فهذا معناه توسع تجارته والأرباح الوفيرة والنجاح في عمله.


وعندما يرى الحالم أنه يضع القطن بالمرتبة أو الوسادة فهذا دليل على زواجه في وقت قريب أو سينكح زوجته، ومن يرى أنه يقوم بندف القطن في المنام فهذا يدل على العراك والخلاف مع شخص عزيز عليه والتحدث عنه بطريقة غير لائقة وحدوث العديد من المشكلات بينهما.


بيع القطن في المنام

ومن يرى في منامه أنه يبيع حقل قطن دل ذلك على تحقيق الأهداف والأمنيات التي يسعى إليها ورفعة مكانته وسط الناس وتجاوز الصعوبات والمحن والأزمات، أما من يرى رؤية محلج القطن مكسور أو منهدم فذلك يدل على الشقاء والتعب والحزن والتعرض للعديد من المشكلات والصعوبات في حياته الإجتماعية والعملية.


شراء القطن في المنام

من يرى في منامه أنه يشتري القطن فهذا يدل على الحصول على كثرة المال الحلال والغنى والقيام بأعمال الخير في طريق الحق، ومن يرى أنه يحصد القطن في المنام ولا يبيعه فهذا يعني فتح أبواب الرزق والخير الكثير والرزق بالمال الوفير.


رؤية جمع القطن في المنام

إذا رأى الحالم أنه يجمع القطن في المنام فهذا يدل على التوبة عن إرتكاب الذنوب وعدم فعل الأخطاء وبذل المجهود الكبير لتحقيق ما يتمناه والرزق والخير الكثير، حيث أن رؤية جمع القطن في المنام تدل على منفعة ما وكسب المال الحلال والراحة وحل جميع المشكلات.


حقل القطن في المنام

رؤية حقل القطن في المنام تدل على الشخص الخجول في تصرفاته وتعامله مع الاخرين وخجله من الدخول في علاقة مع الجنس الآخر، وحل الخلافات والنزاعات بينه وبين الآخرين ويجب عليه العمل بإصرار وعزيمة وإجتهاد بكل حرص للحصول على مراده أو قد تدل على مكانة مرموقة أو منصب جديد في عمله.


إشتعال النار في القطن بالمنام

من يحلم بإشتعال النار في حقل القطن فهذا معناه أن صاحب الرؤية شخص سئ ومنافق وستحدث له العديد من المشاكل في عمله وخسارة أمواله والتعرض للصعوبات في حياته العملية والإجتماعية.

google-playkhamsatmostaqltradent