رؤية صيد الضب في الحلم

 

رؤية صيد الضب في الحلم

 

 

 محاولة صيد الضب في المنام


يقول خبراء تفسير الأحلام إذا رأى الشخص في منامه أن يقوم بصيد ضب أو ملاحقته من أجل أن يقوم بقتله دل ذلك على أن هذا الشخص هو شخص مخادع ومحتال وأنه يقوم بالاستيلاء على أموال الناس، ويقول أيضا إن اللحاق بالضب وصيده في المنام دل على أن هذا الشخص يسعي في كسب أموال من جهة حرام.







 رؤية الضب في المنام لابن سيرين


يقول ابن سيرين أن رؤية الضب في المنام من الرؤى الغير محمودة حيث أن الضب يرمز إلى المرض والتعب، وإذا شاهد الشخص في منامه الضب دل ذلك على إصابته بالمرض والتعب.


يقول ابن سيرين إذا شاهد الرجل في منامه أنه يقوم بقتل ضب بدوي دل ذلك على أن هناك رجل مخادع في حياة هذا الشخص ويحاول أن يسرق منه ماله ولكنه لن يتمكن.


يقول فقهاء تفسير الأحلام أيضا أن اقتراب الضب من الشخص في المنام يدل على أن هناك حالة من الحزن والألم سوف تحل بهذا الشخص.


أما إذا رأي الشخص في منامه أنه هناك شخص يقوم بقتل الضب أو صيده فهذه رسالة تحذير من الله إلى هذا الشخص أن هناك شخص في الحقيقة يحاول أن يؤذيه.


أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بأكل الضب فإن هذا يدل على أن هذا الشخص سوف يصاب بمرض.


ويقول ابن سيرين أيضا في رؤية الضب في الحلم أنها تدل على المشاكل وعلى المال الحرام وعلى تحذير إلى الشخص من بعض الأشخاص المحيطين به في حياته ويسببون له الكثير من المشكلات.













معني الضب في المنام


يقول فقهاء تفسير الأحلام عن رؤية الضب في المنام وملاحقة الضب لهذا الشخص على أن هناك رجل أعرابي أو رجل من البدو يحاول أن يلحق بهذا الشخص من أجل أن يقوم بالاستيلاء على ماله، أما إذا رأى الشخص في منامه حجر الضب دل ذلك على وجود الكثير من المشاكل في حياة هذا الشخص وإن هناك العديد من الأشخاص يختلقون له المشاكل


أما إذا رأى الشخص في منامه أنه قد قام بشراء الضب وقام بطبخه فإن هذا يدل على أن هذا الشخص يأكل من مال حرام عن جهل وخبث.


وبصفة عامة فإن رؤية الضب في المنام تعد من الرؤى غير المحمودة في حياة الشخص ويجب الحذر من هذه الرؤية والأخذ في الاعتبار الأشخاص المحيطين بالشخص خاصة أن ظهروا معه في الحلم.




google-playkhamsatmostaqltradent