تفسير انجاب بنت في منام العزباء

Encyclopedia of Knowledge
الصفحة الرئيسية

 

تفسير انجاب بنت في منام العزباء

 

رؤية أنجاب المتزوجة لبنت في الحلم

أما المرأة المتزوجة والتى ترى كأنها تنجب بنت في الحلم فذلك قد يبشر بحملها ،ورؤية ذلك الحلم في منام العاقر أو المرأة العقيمة يبشر بالفرج والسعادة ،وقد يبشر بحمل أبنتها وذلك إذا كانت تلك المرأة متزوجة ولديها أبناء ،والله أعلم.




رؤية أنجاب الحامل لبنت في المنام

وبالنسبة للمرأة الحامل فتعد رؤيتها لأنجاب بنت في المنام بشارة لها بأنها ستنجب ولد ذكر وذلك إذا كانت الرؤية في شهور الحمل الأولى لها ،أما رؤية هذا الحلم في منام المرأة الحامل في شهورها الأخيرة مثلا يبشر بالولادة الطبيعة السهلة وستكون لها مولودة تحمل نفس صفاتها وستعم الفرحة على أهل هذا البيت بسببها ،والله أعلم.

 

رؤية أنجاب وولادة بنت في الحلم

قال المفسرون أن رؤية أنجاب البنات في الحلم هو دلالة على الخير والرزق الوفير بأذن الله لكافة أفراد تلك الأسرة ،والبنت هى طريق الوالدين والسبب في دخولهما الجنة ،وذلك أستنادا لما ذكره رسول الله صل الله عليه وسلم في ستر وزواج البنات.




رؤية أنجاب العزباء لبنت في المنام

والفتاة العزباء التى تحلم بأنها أنجبت بنت فتلك بشارة على قدوم الفرج والرزق وزوال الهم وتذليل أيه صعاب ستواجهها ،وقد تكون رسالة للعزباء بالعودة إلى طريق الصلاح والثواب ،وفي تلك الرؤية إيضا بشارة بزواج أو خطبة العزباء ،وأنجاب العزباء لبنت في المنام يكون شكلها قبيح ينذر العزباء بسيرها في طريق الغى والضلال ،والله أعلم.





رؤية أنجاب الرجل لبنت في الحلم

أما عن الرجل الذى يرى في حلمه كأنه هو من يلد وينجب بنت فتلك الرؤية تنذره بالهم والدين ،ورؤية وفاة البنت يبشر بقضاء الدين ،وحفر الرجل لقبر أبنته يبشر بزوال الكرب والهم ،وأنجاب الرجل الأعزب لبنت يبشر بزواجه أو عمله أو الحصول على مال.
ورؤية المتزوج لأمرأته تنجب بنت يبشر بالخير والمال الحلال الوفير له ،وكره الرجل لأنجاب البنات ينذر بالمصيبة والهم والغم والمرض ،والله أعلم.



google-playkhamsatmostaqltradent