مشاهدة البكاء في منام المتزوجة

 

مشاهدة البكاء في منام المتزوجة

البكاء الشديد في المنام للمتزوجة


يقول فقهاء تفسير الأحلام عن البكاء في منام المرأة المتزوجة انه يعبر عن فرح شديد وعن انفراجه بعد ضيق ويسر بعد عسر ويعبر البكاء أيضاً عن زيادة في الرزق وسعادة في المعيشة، أما إذا كانت الزوجة تبكي بصوت مرتفع فإن هذه الرؤية لا تحمد على الإطلاق وخاصة إن رأت في منامها أنها تبكي بحرقة في جنازة أحد الأشخاص وهذا يدل على سماعها خبر وفاة.


أما إذا رأت الزوجة في منامها أن زوجها يبكي بصمت دون صوت ودموعه تسيل على وجهه دل ذلك على خبر سعيد جداً واقتراب حملها والانشراح في الحياة.







 البكاء الشديد في المنام


يقول فقهاء تفسير الأحلام وعلى رأسهم ابن النابلسي أن البكاء الشديدفي الحلم يعبر عن سعادة وعن سرور وعن فرحة بعد ضيق شديد، ويدل البكاء أحيانا على السفر والغربة.





 رؤية اللطم والصراخ في الحلم لابن سيرين


يقول ابن سيرين أن الشخص إذا رأى انه يقوم بالصراخ واللطم على الوجه في المنام فإن هذا يدل على أن هذا الشخص سوف يصاب بمرض في حياته وأن هذا المرض سوف يتسبب في حدوث تشوه في جمال الوجه.


أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم باللطم على الوجه فإن هذا يدل على أن هذا الشخص سوف يتعرض إلى الظلم والقهر الشديد.


ويقول ابن سيرين أيضاً أن لطم الخدود يدل على اليقظة بعد الغفلة وحالة من اللهو، وإذا رأى الشخص أنه يقوم بلطم أحد على وجهه يدل ذلك على أن هذا الشخص في غفلة وبعد عن الله.






البكاء الشديد في المنام للعزباء


إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تبكي بشدة وبحرقة دون أي لطم أو صراخ وبصوت منخفض دل ذلك على تفريج الهموم وعلى انقضاء الحاجة والشدائد، ومعني البكاء في المنام هو تفريج عن الهموم وعن الخير الشديد بعد الصبر وبشارة خير وخاصة عند البنت العذراء فهو يدل على اقتراب زواج الفتاة.


ولكن يقول فقهاء تفسير الأحلام عن بكاء الفتاة بشدة وبصوت عال ومرتفع في منامها لا يحمد على الإطلاق حيث أن ذلك يدل على فقدان شخص عزيز عليها ومن المتوقع أن تتلقي خبر حزين جداً.









تفسير البكاء في منام الرجل


بكاء الرجل في الحلم يدل على السفر والغربة وعلى اقتراب الزواج أن كان هذا الشاب أعزب، أما إذا كان يصرخ بشدة يدل على أن هذا الشخص سوف يفقد عمله وسوف يندم ندماً شديداً.


google-playkhamsatmostaqltradent