تفسير رؤية البطيخ في حلم المتزوجة

 البطيخ بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بتناول البطيخ من السماء دل ذلك على إن هذا الشخص يسعى للحصول على المال بطريقة سريعة، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بإلقاء البطيخ في أحد البيوت دل ذلك على وفاة أهل هذا البيت بعدد ما ألقاه الشخص من بطيخ في المنزل.


البطيخ الهندي في المنام

إذا رأى الشخص أنه يتناول البطيخ الهندي ويعطيه للآخرين دل ذلك على أن هذا الشخص ثقيل على قلوب الأشخاص الآخرين ودائماً ما يتسبب في مشاكل لهم، وإذا رأى الشخص أنه يتناول البطيخ الأخضر الطازج دل ذلك على تمتع الشخص بالصحة والعافية، أما إذا رأى أنه يتناول البطيخ الأصفر دل ذلك على إصابة الشخص بالمرض.


تفسير تقطيع البطيخ في المنام

يقول ابن سيرين أنه إذا رأى الشاب الأعزب أنه يقوم بتقطيع البطيخ دل ذلك على اقتراب زواجه، أما إذا كان متزوج ورأى أنه يقوم بتقطيع البطيخ دل ذلك على حصوله على وظيفة جديدة أو حصوله على مال كثير، أما إذا رأى أنه يحمل البطيخ دل ذلك على أنه يحمل هم وغم.


البطيخ في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء البطيخ الأحمر الطازج دل ذلك على بشارة خير لها واقتراب زواجها، أما إذا رأت أنها تحصل على بطيخة كبيرة الحجم دل ذلك على زواجها من رجل ذو منصب كبير.


وإذا رأت أنها تتناول البطيخ الأحمر في وقته دل ذلك على أنها سوف تتمتع بحظ سعيد في حياتها، أما إذا رأت أنها تأكل البطيخ في غير وقته دل ذلك على إصابتها بمجموعة من الهموم والمشاكل الكثيرة.


البطيخ في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تتناول البطيخ، دل ذلك على كثرة المال والرزق الذي سوف يأتي إليها، أما إذا رأت أنها تأكل البطيخ بكثرة في المنام دل ذلك على أنها سوف ترزق بالحمل خلال هذا العام، ويدل أيضا البطيخ في منام المتزوجة على الابن البار الصالح.


البطيخ في منام الحامل

يقول فقهاء تفسير الأحلام إلى أنه إذا رأت السيدة الحامل البطيخ الأحمر في منامها دل ذلك على أنها سوف تلد أنثى، أما إذا رأت أنها تتناول البطيخ دل ذلك على اقتراب ولادتها ودل على الولادة السهلة الميسرة.

google-playkhamsatmostaqltradent