معنى قميص النوم في منام الحامل

Encyclopedia of Knowledge
الصفحة الرئيسية

 


 

رؤية قميص النوم في حلم المرأة المتزوجة

إذا رأت المرأة المرأة المتزوجة في منامها كأنها تقوم بشراء مجموعة من قمصان النوم المختلفة والملونة فذلك يدعو على البهجة والتفاؤل حيث يشير إلى أن تلك المرأة تتجه نحو مواقف ولحظات مهمه وسعيده في حياتها المقبلة خاصة إذا كانت هذة القمصان من الألوان الزاهية مثل اللون الأزرق أو الأخضر.


ورؤية المتزوجة في حلمها كأنها ترتدى قميص نوم لونه أحمر فذلك يدعو للتفاؤل والخير الكثير حيث يعنى أن حياتها على المستوى العاطفي والزوجى ستشهد تجدد وتغير كبير جدا وأن حياتها ستكون مليئة بالتغييرات الإيجابية ،وأفضل الرؤيا هى رؤية أرتداء قميص اللون الوردى وقميص النوم المزركش حيث يعنى ذلك التفاؤل والطموح والنجاح بأذن الله.


وعلى العكس تماما يعد رؤية قميص النوم ذات اللون الإبيض المفتح أو الشفاف غير محمودة ومكروه رؤيته وذلك حيث يرمز إلى الضياع والتوهان والأوهام التى تسيطر على الشخص وذلك في حالة رؤية المتزوجة كأنها ترتدى قميص النوم الأبيض في الشارع مثلا أو تقوم بأستقبال أشخاص وهى ترتديه.


وقميص النوم الأبيض العادى محمود رؤيته حيث يرمز إلى الصفاء والنقاء الروحى والعاطفي ،ومكروه رؤية المتزوجة كأنها ترتدى قميص نوم في الصلاة أو الحج وإيضا مكروه رؤية المتزوجة أنها ترتدى قميص نوم ومعه حجاب أو نقاب حيث كل ذلك يشير إلى الصراع بين الدين والدنيا ،وصراعات نفسية قوية تمر بها صاحب الرؤية.



وقميص النوم الأسود محمود رؤية في منام المتزوجة حيث يعكس العلاقة والترابط القوى بين الزوجين ،وأفضل الرؤية هى رؤية الزوج يشترى لزوجته قميص نوم أسود ويهديه لها ،وإيضا رؤية المرأة المتزوجة كأنها تغسل قميص النوم جديد أو قديم تدعو للتفاؤل حيث تبشر بحادث سعيد قد يكون حمل قريب أو أمر سيعود بالخير والسعادة ،والله أعلم.


 



التفسير اللفظى لرؤية قميص النوم في المنام

تتركب جملة قميص النوم من كلمتين وهما قميص ونوم والقميص في عالم الأحلام يرمز إلى التفاؤل والبشارة ،والنوم يدل على الراحة والهدوء والسكون والأطمئنان ،ومن ثم سنتناول الأن تفسير قميص النوم في حلم المتزوجة والعزباء والحامل بشتى الصور والدلالات.






رؤية قميص النوم في منام الفتاة العزباء

أما عن الفتاة العزباء ورؤيتها كأنها تقوم بشراء قميص النوم أو ترتديه أو جاءها هدية فذلك الحلم محمود ويبشر بالخير ويختلف تفسيره وفقا للونه وشكله ،قميص النوم الأسود يعنى المركز المرموق في الوظيفة والعمل وإيضا المجتمع ،والقميص الأزرق يبشر بالنجاح في الدارسة أو التجارة.



قميص النوم الأحمر أو ذات اللون الوردى يرمز إلى الحالة العاطفية التى تعيش بها تلك الفتاة ،وقميص النوم الأبيض يرمز إلى الطهارة والود والنقاء ،وقميص النوم الذى قماشه من حرير يبشر بالزواج ،وأفضل الرؤيا هى رؤية أرتداء قميص النوم الطويل عن القصير ،ومكروه رؤية أرتداء قميص النوم الشفاف أو قميص النوم المفتوح وإيضا غير محمود رؤية ضياع أو فقدان أو سرقة أو تمزيق أو حرق قميص النوم.



وأفضل الرؤية هى رؤية الفتاة العزباء تمشى وتتجول بقميص النوم حيث يبشر ذلك بزواجها أو أرتباطها قريبا ،وقميص النوم القصير يشير إلى تقصير الفتاة العزباء في الطاعات والعبادات ،والله أعلم.





رؤية قميص النوم في منام الحامل

أما بالنسبة لدلالات رؤية قميص النوم في منام المرأة الحامل فرؤية قميص النوم الأبيض تبشر الحامل بالولادة السهلة والسليمة ،والقميص الأحمر يعنى قرب الولادة ،وقميص النوم ذات اللون الأسود أو الأزرق أو البنى قد يبشر بالطفل الذكر ،وأفضل الرؤية هى رؤية قميص النوم المصنوع من الحرير والتى تكون طويلة وغير شفافه.

ورؤية شراء قميص النوم في حلم الحامل تدل على الشفاء والسلامة وكذلك رؤية دولاب الملابس (الخزانة ) مليئة بقمصان النوم حيث تبشر تلك الرؤيا بالرفاهية والرخاء ،ويسرى التفسير السابق على كل أمرأة سواء كانت أرملة أو مطلقة ،والله أعلم.



google-playkhamsatmostaqltradent