تفسير مشاهدة القتال في الحلم

 

تفسير مشاهدة القتال في الحلم

 

 

القتال في الحلم


إذا شاهد الفرد الحرب والقتال في الحلم يدل على رغبة الفرد في الحصول على شئ منك، ويدل أيضا على الغلب على الأمر والوقوع في الكثير من المصاعب والمتاعب قد يواجهها الفرد خلال رحلة حياته.





الحرب في المنام لابن سيرين


تفسر الحرب في الحلم خاصة القتال التي تحدث بين الرعية والتي تدل على ارتفاع في الأسعار.





تفسير حلم الحرب والقتل


إن رؤية الشخص في منامه أن هناك حرب تنشب ما بين الحاكم وبين الشعب فإن هذا يدل على أن هناك حالة من رخص الأسعار والرخاء سوف تسود البلاد، أما إذا شاهد الشخص في منامه وجود تجمع من الرعية حول الحاكم يدل على أن هناك حالة من الظلم تعم البلاد.


وفي حالة رؤية الشخص في منامه أنه يقوم بالحرب باستخدام البندقية دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحدث له الكثير من المشكلات والتي لن يتمكن من إيجاد حلول ومخرج لها بسهولة.






رؤية الحرب في مجال العمل


يقول فقهاء تفسير الأحلام إذا رأى الرجل في منامه أن هناك حرب تدور داخل محيط عمله دل ذلك على أن هناك العديد من المشكلات التي تندلع في عمله وسوف تؤدي إلى تغيير العمل بشكل جذري.


أما إذا رأي الشخص في منامه أن هناك حرب تدور بين أفراد أسرته دل ذلك على أن هناك حالة من الخلافات الشديدة سوف تشب بين أفراد أسرته.


وإذا رأت السيدة في منامها أن زوجها يخوض حرباً شرسة دل ذلك على أن زوجها سوف يتعرض إلى ظلم شديد.





تفسير الحرب في المنام للنابلسي


يقول بن النابلسي عن رؤية الحرب في المنام أنها تدل على أن هذا الشخص له الكثير من الأعداء، وتدل أيضاً على أن هذا الشخص سوف يتعرض إلى الخيانة، إما إذا شاهد الشخص أنه يقوم بالحرب ويستخدم القنابل والسهم والقوس للقتال دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحقق كل أحلامه التي يسعي إليها، ورؤية الجنود في المنام تدل على وجود نزاعات عائلية.










الجنود في الحلم


إذا رأي الرائي جنود في الحلم فهذا يدل على فقدان الفرد شئ ثمين لديه سواء كانت نقود أو حدوث مشاكل مع من تحب، وفي حالة رؤية التحية العسكرية بالمنام فهذا يدل على حدوث مشاكل بينك وبين شخص آخر، وإذا رايت هزيمة في الحرب فهذا يدل على الخيانة والخديعة من الآخرين.



google-playkhamsatmostaqltradent