تفسير رؤية الفستان الابيض في حلم العزباء

 الفستان الأبيض في المنام

تعد رؤية الفستان الأبيض الجديد والواسع من الرؤى المحمودة والمفضلة إلى الرائي، وقد تدل رؤية الفستان الأبيض على الدين الحق والدنيا الجميلة التي يعيشها الرائي وقد يشير إلى الستر والزواج والعيش بحياة سعيدة وخالية من المشاكل والعقبات، كما أن رؤية الفستان الأبيض تدل على الإنجاب بمولود ذكر وتعني زواج أحد الأقارب من الدرجة الأولى.


ضياع الفستان في المنام

إن رؤية الفستان الأبيض فقد يعني الفرح القريب الذي يحصل عليه الرائي، ولكن في حالة رؤية المرأة أو الفتاة إلى الفستان الضائع وتبحث هي عنه فقد يدل على أنها ضائعة وتشتت في التفكير في أمر ما.


وعند رؤيتها أنها ترتدي فستان غير نظيف فقد يعني الهم والغم والمشكلات التي يعاني منها الرائي والخلافات الزوجية والخلافات الاجتماعية في كافة الأشياء التي يمر بها الرائي.


الفستان الأبيض في منام المتزوجة

المتزوجة التي ترى في منامها الفستان الأبيض اللون وأنها تزف فقد يدل على الستر والصلاح في الدنيا والآخرة، وقد يدل على أنها تعيش حياة مليئة بالسعادة والراحة النفسية وتتخلص من أي مشاكل قد تقف ورائها هي وزوجها، وتدل أيضا على محبة الزوج لها ورضاه عنها في الواقع، كما أنها تدل على التخلص من الهموم والكرب والخرافات التي تسيطر على حياتها.


وتعني أنها تحصل على الفرج القريب والتيسير في الأمور والتخلص من العقبات التي تعاني منها، وقد يدل اللون الأبيض للمرأة المتزوجة على السعادة القريبة التي تحصل عليها والتي ستدخل قلبها من شخصية عزيزة عليها وقريبة منها.


الفستان الأبيض في منام العزباء

العزباء التي ترى في منامها أنها تتزوج فقد يدل على الصلاح في الحياة ودليل على التقى في الدين والعبادة والتقرب من الله عز وجل، وقد يدل لبس الفستان لها في الحلم أنها حسنة الخلق وأنها ستحصل على الستر والزواج القريب بإذن الله، كما أنها تدل على قرب موعد الخطوبة، ولكن في حالة تقربها إلى أحد الأشخاص فقد يدل رؤية الفستان على أنها ستفارق هذا الشريك.

google-playkhamsatmostaqltradent