معنى السبحة السوداء في الحلم

الصفحة الرئيسية

 

معنى السبحة السوداء في الحلم

 


تفسير حلم السبحة السوداء

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يحصل على سبحة سوداء دل ذلك على أنه سوف يحصل على منفعة كبيرة من وراء القوة والنفوذ، وقد تدل رؤية السبحة السوداء في المنام على امرأة غريبة عن هذا الشخص سوف يتزوجها عن قريب، أما إذا رأى الشخص أنه يحصل على سبحة زرقاء تدل على سفر الشخص إلى الخارج من أجل العمل، وإذا كان مريض دلت على شفاء الشخص.




 

تفسير السبحة بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين أنه إذا رأى الشخص في منامه الحصول على السبحة دل ذلك على أنه سوف يتزوج من امرأة جميلة وصالحة في دينها.

 

 

أما إذا كان الشخص متزوج دل ذلك على أنه سوف يرزق بنت جميلة جداً وستكون صالحة وبارة بأهلها، أما إذا رأى أن أحد الأشخاص أهداه سبحة دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يرزق مال طيب مبارك.

 

 

أما إذا رأى أحد الأشخاص أن السبحة قد سرقت منه دل ذلك على أنه سوف يخسر مال ويخسر فرص طيبة، أما إذا رأى انه يبيع السبحة دل ذلك على فقدان أحد الأشخاص الأعزاء عليه.

 

 

رؤية التسبيح في المنام يدل على الصلاح الكثير في الدين، أما خرز السبحة يدل على إن هذا الشخص يعاني من فقدان ذاته.

 

 

 

تفسير حلم السبحة البيضاء

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الشخص في منامه السبحة البيضاء دل ذلك على زواج قريب للشخص الأعزب، ودلت على الذرية الصالحة للشخص المتزوج، أما بالنسبة للطالب فهي تدل على النجاح والتوفيق والهداية من الله.





السبحة في منام المتزوجة

تفسر السبحة في منام السيدة المتزوجة تدل على إنها تعيش في هناء وسرور، أما إذا رأت إن زوجها يعطيها سبحة بيضاء دل ذلك على أنها سوف تحمل في بنت، أما إذا رأت إن زوجها أعطاها سبحة خضراء دل ذلك على أنها سوف ترزق ببنات كثيرة وسوف تربيتها تربية حسنة.




تفسير السبحة في منام العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تمسك سبحة دل ذلك على أنها عفيفة وطاهرة، إما إذا رأت إنها تحصل على سبحة سوداء دل ذلك على أنها سوف تتزوج عن قريب وسوف يكون الزواج دائم ومبارك.

google-playkhamsatmostaqltradent