تفسير رؤية شجرة التين في الحلم

Encyclopedia of Knowledge
الصفحة الرئيسية

 

تفسير رؤية شجرة التين في المنام

 

 



رؤية التين في منام المرأة الحامل

أما عن رؤية المرأة الحامل للتين في منامها فذلك يبشر الحامل بأنجابها للذكر دون الأنثى ورؤية ثمار التين شكلها جميل وطعمها لذيد وشهى يرمز إلى الطفل الجميل ذو الخلق والأخلاق الحميدة ،والله أعلم .





رؤية شجرة التين في الحلم

وبالنسة لرؤية الشخص لشجرة التين في المنام فهى محمودة وفأل حسن ،حيث ترمز إلى السنة المليئة بالخير والبركة في منام المرأة وهى سنة تنجب فيها المتزوجة وتتزوج بها الفتاة العزباء ،ورؤيتها في منام الشاب الأعزب ترمز إلى النجاح أو الخير أو الزواج إذا كان يرغب بذلك وأنه سيتزوج من أفضل النساء والفتيات ،وتبشر بالمال المبارك فيه ،والشفاء للمريض ،والأمن الأمان للمهاجر والمسافر ،والله أعلم.





رؤية التين المجفف في الحلم

أما عن رؤية التين المجفف في الحلم فقيل أنه رزق ومال حلال ليس هناك تعب أو مشقة في الحصول عليه ،وهو دلالة قوية على شفاء المريض ،ورؤية الفتاة العزباء تأكل التين المجفف ترمز إلى الزواج من رجل غنى وكريم ،وبحلم المتزوجة يرمز إلى البركة التى ستحل على البيت والزوج والأبناء بأذن الله.





تفسير رؤية التين في المنام لإبن سيرين

قال العلامة والشيخ الجليل محمد بن سيرين أن رؤية التين في الحلم يرمز إلى الخير والرزق الكثير وإيضا قد يرمز إلى حصول الرائى على الميراث ،ومن يرى كأنه أشترى تين ودخل بها إلى البيت فذلك يبشر بأن سيصبح من الأغنياء ،ومن يرى كأنه يأكل من ثمار التين بحلمه فذلك يرمز إلى سماعه للأخبار السعيدة والجيدة ،ورؤية أهداء ثمار التين يبشر بالزواج.

ومن يرى كأن شخصا يعطيه تين كهدية ولكنه لم يأكله فذلك ينذر الشخص بالمرض أو العلة وقيل لا يقوى على معاشرة زوجته ولا تتحقق أمانيه ورغباته ،والله أعلم.




رؤية التين في حلم الفتاة العزباء

اما عن رؤية الفتاة العزباء لثمار التين في حلمها فرؤيته أمامها ولا تأكل منه ينذر بوجود متاعب ومصاعب بحياتها في المستقبل ،أما رؤية العزباء انها تأكل من التين في منامها فذلك يبشر بالنجاح أو الزواج أو الحصول على المال الحلال الطيب المبارك فيه بأذن الله.






رؤية التين في حلم المرأة المتزوجة

وعن رؤية المرأة المتزوجة للتين في حلمها كأنه أمامها وهى لا تأخذ منه ولا تأكل منه فذلك يشير إلى معاناة تلك المرأة من ألم نفسى كبير ،أما رؤية الزوجة في منامها كأن زوجها يعطيها من ثمار التين وتأكل منه فذلك يبشر بالحمل ،ورؤية شخص أخر غير زوجها يعطيها التين يرمز إلى الأخبار السعيدة المفرحة بأذن الله.





رؤية قطف وأكل ثمار التين من شجرة التين في الحلم

أما بالنسبة للرجل الذى يرى بحلمه كأنه يقطف من شجر التين ويأكل منه فذلك يبشر بالخير والفائدة في المال والأبناء ،ورؤية الرجل المتزوج كأنه يأكل التين من الشجرة في الحلم يبشر بانجاب زوجته خلال تلك السنة ،ورؤية المرأة أنها تأكل التين من الشجر في الحلم يبشر بالخير الكثير الذى تحصل عليه فأن كانت فتاة عزباء تزوجت أو خطبت لأفضل الرجال ،وأن رغبت في المال حصلت عليه وبارك الله لها فيه ،والله أعلم.

google-playkhamsatmostaqltradent