معنى الخوخ في حلم الحامل

 

معنى الخوخ في حلم الحامل

 


الخوخ في منام الحامل


أما عن رؤية الخوخ في منام المرأة الحامل فهو دلاله على القلق والخوف من الفترة التى تمر بها الحامل بالوقت الحالى ،ويكون الحلم بشارة لها بالأخبار السعيدة ما دام لم ترى الحامل الخوخ فاسد أو متعفن أو غير ناضج أو حامض ،وشجر الخوخ في منام الحامل دلاله على المولود الذكر ،والله وحده أعلى وأعلم.






الخوخ في الحلم لإبن سيرين


الخوخ أو كما يطلق عليه الدراق هو الشجر المثمر وهو من أشجار الفواكه الوردية ،وقال محمد بن سيرين في كتابه تفسير الأحلام الكبير أن رؤية الخوخ في الحلم دلاله على المتاعب أو الضيق والكرب كما قيل أن رؤية الحامض من الدراق والخوخ دلاله على القلق والخوف ،أما رؤية شجر الخوخ فهى دلاله على الرجل الشجاع وهو رجل صائب الرأى وبشارة بجمع المال الكثير في شباب الرائى ،والله أعلم.






تفسير الخوخ للنابلسى


أما عبد الغنى النابلسى فقد قال أن الحلو من الخوخ والدراق دلاله على تحقق الأمنيات، والحامض من الخوخ دلاله على الخوف والقلق، وشجر الخوخ دلاله على الرجل الغنى الكريم الثرى الشجاع ،ورؤية الخوخ في غير موعده دلاله على الهم والمتاعب.


وقطف الخوخ في المنام دلاله على المال ،أو تعويض الله للرائى عن ما ذهب منه من مال أو خير ،وبرؤية الخوخ في الحلم رساله للرائى من شر مضى يعود من جديد ،والخوخ في حلم الرجل دلاله على الصديق أو الأخ، وفي حلم المرأة دلاله على الرجل المقتدر ،والله أعلم.






الخوخ في منام العزباء


تعد رؤية الفتاة العزباء للخوخ في منامها رؤية محموده وذلك إذا لم تجد العزباء أن الخوخ حامض أو متعفن؛ فإذا كان الخوخ ناضجا جميلا فيعد شراؤه بشارة بتحقق أمنيه لها ،وعدم شراؤه دلاله على عدم تحقق تلك الرغبه والأمنية.


وفي حال حصول الفتاة العزباء على خوخ من شخص شكله ومنظره مبهج وجميل فهو دلاله على الفرح والأمانى التى تتحقق لها ،وأفضل الرؤية هى رؤية الخوخ الأحمر ،ومكروه رؤية الخوخ الأسود والخوخ الأصفر.


ورؤية الفتاة العزباء لتوافر الخوخ بكميات كبيرة في منامها دلاله على كثرة المال والكرم ،وأخذ الخوخ كهدية دلاله على الخير ،وعصير الخوخ أمنيه ومال بعد صبر وجهد ،وشرب عصير الخوخ شفاء وزوال للهم والمتاعب ،ويشير الخوخ الأصفر والأخضر غير الناضج إلى القلق والخوف بشأن أمور مستقبلية ،والله أعلم.






الخوخ في منام المتزوجة


أما عن رؤية المرأة المتزوجة للخوخ في منامها فتشير رؤيتها للخوخ الناضج السليم إلى المال والرزق ،وشراؤه من السوق دلاله على المنفعه التى تحصل عليها في المستقبل القريب ،وشجرة الخوخ دلاله على الزوج الصالح الكريم، وجمع وقطف الخوخ من على الشجر دلاله على المال المصان.


وقد يشير الخوخ إلى الأبناء إذا رأى أن عدد حبات الخوخ في منامها يساوى عدد أبنائها، والخوخ يبشر بخبر سعيد خاصة عصير الخوخ وطبخه كأعداد مربى، والخوخ الناضج اللذيذ بشارة بأخبار سعيدة أو تحقق أمانى غاليه لها ،أما الخوخ الخامض فيشير إلى القلق وعدم الشعور بالأمان.


ويشير الخوخ المتعفن إلى عدم الأستقرار الأسرى والمشاكل الزوجية والأسرية ،والخوخ الفاسد دلاله على الندم، والخوخ الأحمر دلاله على السعادة والأستقرار ،ورؤية أخذ الخوخ من الميت بشارة بالصلاح للرائى ،والله أعلم.







الخوخ في منام الرجل


أما عن تفسير رؤية الرجل للخوخ في منامه؛ فالخوخ اللذيذ دلاله على الزواج للأعزب أو مولود جديد للمتزوج، وشراء الخوخ أو قطفه وجمعه من الشجر دلاله على المال والربح، والخوخ الكثير دلاله على الثراء بشرط أن يكون الخوخ ناضج ولذيذ، ورمى الخوخ في مكب النفايات دلاله على التبذير،أو أهمال الرجل لبيته وأسرته وزوجته ،والله أعلم.

google-playkhamsatmostaqltradent