معنى المكياج في حلم العزباء

الصفحة الرئيسية

 

معنى المكياج في حلم العزباء

 


رؤية المكياج في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بشراء المكياج دل ذلك على حسن تعاملها مع الآخرين، ودل ايضاَ على رغبتها في تغيير نفسها إلى الأفضل، أما إذا رأت أنها تقوم بوضع المكياج في بيتها وكان شكلها أجمل دل ذلك على أن هناك مناسبة سعيدة تنتظرها.



أما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بوضع المكياج ولكن شكلها قد أصبح قبيح وغير راضية عنه، دل ذلك على سوء تصرفها مع الأشخاص الآخرين ودل على أنها دائماً ما تجرح الآخرين ولا تستطيع أن تجاملهم.



 

تفسير المكياج بالمنام للابن شاهين

يقول ابن شاهين، أن رؤية المكياج في المنام تدل بوجه عام على عدم رضا الشخص عن نفسه وعن شعوره الدائم بالنقص ورغبته في تغيير الحالة التي هو عليها الآن، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بوضع ماكياج كثيف على بشرته دل ذلك على رغبته في إخفاء وجهه الحقيقي عن الناس من أجل أن يكذب عليهم.



أما إذا رأى الشخص أنه يحضر كثير من المكياج دل ذلك على أن هذا الشخص يعامل الكثيرين بصورة سيئة ويدل على سوء اخلاق هذا الشخص، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بشراء الماكياج دل ذلك على أن هذا الشخص يرغب في إخفاء الكثير من الحقائق عن الأشخاص الآخرين.



تفسير المكياج بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين إن رؤية المكياج في المنام من الرؤى الغير مستحبة، حيث أن إذا رأى الشخص أن يحضر الماكياج دل على رغبة الشخص في إخفاء الكثير من عيوبه عن الأشخاص الآخرين، أما إذا رأى أنه يشتري الماكياج لزوجته دل ذلك على عدم اقتناعه بزوجته ودل على رغبته في تغيير زوجته إلى الأحسن.




رؤية المكياج في منام المتزوجة

تدل رؤية المكياج في المنام على رغبة السيدة في تحسين حالتها وفي تغيير وضعها إلى الأفضل، أما إذا رأت أنها تقوم بشراء أدوات المكياج دل ذلك على أنها تحاول أن ترضي زوجها ودل ايضاَ على أنها تعاني من نقص وعدم ثقة في النفس.



أما إذا رأت أن زوجها هو من قام بإحضار المكياج لها دل ذلك على أن زوجها يحبها كثيراً وأن زوجها يحاول أن يشاهدها دائماً جميلة ويحاول أو يغير منها إلى الأفضل والأجمل.

google-playkhamsatmostaqltradent