تفسير مشاهدة الالوان في منام المتزوجة

الصفحة الرئيسية
 
تفسير مشاهدة الالوان في منام المتزوجة
 
 
 

رؤية الألوان بحلم المتزوجة

إن رؤية الالوان للمرأة المتزوجة إلى الستائر ذات اللون الأخضر فقد يكون دليل على أنها حصلت على السعادة والراحة النفسية أو أن زوجها يحصل على الخير في عمله.

 
 
 

اللون الأسود في المنام

يعد اللون الأسود من الألوان الوقورة التي تفضلها الكثير من السيدات والرجال، ولكن في حالة رؤية منام يحتوي على اللون الأسود فقد يكون هذا دليل على المرحلة الانتقالية التي يمر بها الرائي في حياته، وفي بعض الحالات يسيطر هذا المنام عليه ويكون غير قادر على مصارحة الأصدقاء والأهل، ويكون في حالة صراع تامة وخصام مع الأهل.

 
 
 

تفسير اللون الأزرق في المنام

عندما يرى الرائي اللون الأزرق في المنام فهذا يشير إلى السلام الداخلي والراحة النفسية والهدوء، حيث أن اللون الأزرق يدل على الرضا والاسترخاء التام في الحياة، ويعبر عن المصالحة مع الذات في كافة الأمور اليومية، ويكون دليل على الاستقرار والأمان الذي يقترب من الشخص الرائي.


 
 

تفسير الألوان في حلم الحامل

المرأة الحامل التي ترة الألوان المبهجة والفاتحة اللون، فقد يكون هذا دليل على حصولها على الفرحة والراحة النفسية والسعادة والهدوء الكامل، وهذا ما يجعلها تشعر بالسعادة والهدوء وهذا يكون وفقا لتفسيرات بن سيرين الذي يؤكد أن رؤية الألوان الفتحة للمتزوجة يشير على الرزق الوفير والخير للمرأة ولأسرتها.
المرأة الحامل ترى الألوان الفاتحة فقد تكون هذه بشرى سارة على ولادتها ولادة سهلة بدون أي مشكلات أو عقبات تقف أمامها، وهذا دليل على البركة والخير التي تحصل عليه المرأة الحامل وتكون ولادتها ولادة طبيعية وتحصل على الذكر من الولادة هذه.
 
 
 
 

تفسير الألوان في حلم العزباء

العزباء التي ترى الألوان الفاتحة في المنام قد يكون جليل على الخير في هذا العام، وفي حالة أنها ترى الرؤية وهي تدرس فقد يكون دليل على أنها تتخرج وبتفوق من الجامعة التي تلتحق بها، وتحصل على أعلى المناصب وأنها تحصل على الزواج القريب والارتباط بشكل جذاب، واللون الأخضر بالتحديد يكون علامة على الطهارة والنقاء والعفة وأنها ستحقق طموحاتها.

google-playkhamsatmostaqltradent