معنى المنشفة في منام الحامل

Encyclopedia of Knowledge
الصفحة الرئيسية

تفسير رؤية المنشفة في منام الحامل

 

رؤية المنشفة في حلم المتزوجة

أما بالنسبة لرؤية المرأة المتزوجة في الحلم كأن دولابها أو خزانتها مليئة بالمناشف أو أن حبل الغسيل ملىء بالفوط أو ان هناك مناشف منثورة على الأرض أو على الفراش ،أو رؤية أنها أستعملت الكثير من المناشف في الحلم فذلك يشير إلى تغيير الحال على نحو إيجابى كبير مثل زيادة في مصادر الدخل للبيت والعمل أو الأستقرار والسعادة بالمنزل ،وأفضل رؤية المناشف في حلم المتزوجة هى رؤية المناشف البيضاء والزاهية اللون مثل الوردى والأرزق والأخضر.

 

 

ورؤية المرأة المتزوجة في المنام كأنها تقوم بتنشيف شعر زوجها بالفوطة فذلك يرمز إلى أنها تقوم بالسهر على راحة أهل البيت زوجها وأبنائها ،ورؤية المتزوة في المنام كأنها تلبس بشكير أو فوطة يبشر بالحمل خاصة إذا كانت ترتديها على منطقة الخصر ،ومحمود رؤية المتزوجة تغطى جسمها ببشكير أو فوطة نظيفة وغير مبللة ،والله أعلم.





رؤية المنشفة في حلم الحامل

أما عن رؤية المرأة الحامل للمنشفة في منامها فهى رمز للراحة والشفاء بعد التعب والضعف ،وخير الرؤية رؤية المنشفة الوردية الصغيرة حيث تبشر الحامل بأنجاب مولودة أنثى ،ورؤية المرأة الحامل بحلمها كأنها أغتسلت أو توضأت وبعد ذلك نشفت جسمها بمنشفة جميلة لها رائحة طيبة فذلك يبشرها ويطمنئها بأن ولادتها ستكون في موعدها وستكون طبيعية بفضل الله تعالى.


ورؤية الحامل كأنها تنام على المنشفة كأنها مخدة أو وسادة أو تتغطى بالمنشفة في المنام فذلك يشير إلى الراحة والسلامة والأمان ،والله أعلم.






تفسير رؤية المنشفة في المنام لأبن سيرين

يقول الشيخ الجليل والعلامة محمد بن سيرين أن رؤية المنشفة (الفوطة) في المنام يختلق من ناحية التأويل والتفسير وفقا لأستخدام تلك المنشفة من كونها تستخدم في أمتصاص العرق أو أمتصاص الماء ،والمنشفة ترمز إلى المرأة الصالحة قد تكون الزوجة ،وأفضل رؤيا المناشف هى المناشف ذات اللون الأبيض أو الأزرق أو الوردى ،وسوف نستدل على تفسير رؤية المنشفه بالتفصيل في حلم الرجل والمرأة في السطور القادمة.





رؤية المنشفة في حلم العزباء

تعد رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة في المنام كأنها تقوم بتنشيف جسمها بالمنشفة أو البشكير أو الفوطة بعد الأستحمام وكان ملمس تلك المنشفة ناعم ،فذلك يشير إلى الراحة بعد تعب وعناء ،ورؤية العزباء كأنها تلف شعرها بالفوطة في المنام وكانت الفوطة لونها أبيض فذلك يبشر بالزواج بأذن الله.


وأفضل الرؤية هى رؤية الفوطة ذات اللون الواحد وليس المطرزة أو المتداخل ألوانها أو المرسوم عليها ،ورؤية ذلك لا ضرر فيه ما دام لا يرتبط معه شعور أو فعل سيىء ،وأفضل الرؤيا إيضا شراء أو هدية المنشفة ،ورؤية التنشيف بمنشفه الغير تشير إلى منفعه يحصل عليها الرائى من هذا الشخص.


ورؤية الفتاة العزباء أنها تقوم بتنشيف عرقها بالمنشفة تدل على زوال الهموم أو الذنوب ،ووضع الفتاة العزباء للفوطة على الخصر يبشر بزواج أو سفر أو نجاح ،والله أعلم.








رؤية المنشفة في منام الرجل

أما عن الرجل الذى يرى في حلمه كأنه ينشف وجهه أو يده بعد أغتساله أو وضوئه فذلك يرمز إلى حدوث ووقع أمر في موعده كما يرغب هو ،أو تشير إلى قضاء حاجة له ،وأفضل الرؤيا هى رؤية الشاب الأعزب يلبس بشكير جديد ونظيف وأفضل الألوان الأبيض والأخضر والأرزق حيث تبشر بالزواج بأذن الله.

ورؤية الرجل المتزوج في المنام كأن زوجته أو أمرأته ترتدى بشكير فتلك الرؤية تبشر بحمل زوجته قريبا ،ورؤية أعارة الرجل لفوطته أو بشكيره لشخص أخر في المنام فذلك يشير إلى زواج أحدى بناته أو أحدى أخواته ،ورؤية الرجل لضياع منشفته أو سرقتها أو فقدانها فذلك يعنى أنه مقبل على أمر سيجد فيه صعوبة وجهد وتعب ،والله أعلم.


google-playkhamsatmostaqltradent