تفسير مشاهدة تساقط النجوم في الحلم

الصفحة الرئيسية

 

تفسير مشاهدة تساقط النجوم في الحلم

 


تساقط النجوم في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أن النجوم تتساقط من السماء دل ذلك على أن هذا المكان سوف يحدث به الكثير من الأهوال وسوف يهلك جميع اهل هذا المكان، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه أصبح يملك النجوم دل ذلك على أنه سوف يرتفع في المناصب.



أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بترتيب النجوم مرة أخرى في السماء دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يعمل في اعمال التنجيم والسحر، أما إذا كان الشخص ذو منصب كبير دل ذلك على أنه سوف يحكم الناس ويعلو قدرة.



أما إذا رأى الشخص في منامه سقوط النجمة على رأسه دل ذلك على مرض هذا الشخص أو موته، أما إذا كان هذا الشخص مديون سوف يطالب بسداد هذا الدين ولكنه لن يقدر على سداده وسوف يسجن.




 

معني رؤية النجوم في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الشخص في منامه أن النجوم في السماء لامعة دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يرزق خير كثيراً وإن كان يسعى إلى سفر دل ذلك على حصوله عليه، اما إذا كان الشاب أعزب دل ذلك على انه سوف يتزوج عن قريبة من امرأة بكر جميلة وسوف تكون خلفته كلها من الأولاد الذكور.



حركة النجوم من المنام

إذا رأى الشخص في منامه أن النجوم تسير في المنام وتتحرك كثيراً دل ذلك على أنه سوف يحدث مجموعة من التغيرات الهامة في حياته، أما إذا رأى الشخص أن النجوم مضيئة بقوة في ليلة ظالمة جداً دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحقق الكثير من النجاحات الهامة في حياته.




النجوم في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أن هناك مجموعة من النجوم تدخل بيته دل ذلك على أن حال بيته سوف يتبدل وسوف يدخل الفرح والسرور إلى البيت، أما إذا رأى الشخص في منامه أن هناك مجموعة من النجوم المظلمة تجتمع في بيته دل ذلك على أن هناك مأتم سوف يتم في البيت.





النجوم في منام الحامل

إذا رأت السيدة الحامل في منامها أن هناك نجمة تسقط على رأسها دل ذلك على أنها سوف تلد وسيكون المولود ذكر، أما إذا رأت السيدة الحامل في منامها ان النجم يسقط عليها وهي تخاف كثيراً دل ذلك على موت الأم والجنين.




النجوم في منام الرجل

في حال رأى الرجل في منامه أنه في تيه ويهتدي بالنجوم في طريقه دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يصلح من دينه وشأنه.

google-playkhamsatmostaqltradent