تفسير مشاهدة الثور الاسود في الحلم

 

تفسير مشاهدة الثور الاسود في الحلم

 



رؤية الثور الأسود في المنام

إذا رأى الشخص في منامه الثور الأسود بدون قرون فهذا يدل على الذل والمهانة من قبل أشخاص آخرين وإحتمال التعرض للمواقف المحرجة مع بعض الأشخاص.

 

 

وإذا رأى أنه يمتطي ثور أسود ويريد إلحاق الأذى به فذلك يدل على المعاناة الشديدة والصعوبات والشدائد في الحياة.

 

 

ومن رأى في المنام مجموعة كبيرة من الثيران السوداء فذلك يدل على حظي مكانة مرموقة بين الناس أو منصبة أو ترقية جديدة.

 

 

ومن رأى نفسه يمتطي ثور أسود في المنام فذلك يدل على كثرة الأرباح والمكاسب في التجارة والعمل وتحسن الأوضاع العملية.

 

 

 

 رؤية الثور في المنام

قال فقهاء تفسير الأحلام من رأى أنه يمتطي على ظهر الثور في المنام فذلك يدل على نيل مكانة عالية وسط جموع الناس، ومن رأى في منامه أن الثور يمتطيه ويركبه فذلك يدل على موت الشخص في نفس العام من الرؤيا، أما من رأى الثور يتحدث معه أو العكس في المنام فذلك يدل على حدوث خلاف ونزاع بينه وبين شخص آخر.




عض الثور في المنام

ومن رأى الثور عضه في المنام دل ذلك على الإصابة بالمرض والألم والعذاب، أما من رأى في منامه أن الثور نطحه بدون قرن فذلك يدل على رزقه بالأبناء الصالحين والبارين به في المستقبل، وإذا رأى الشخص في المنام دخول مجموعة كبيرة من الثيران إلى المدينة التي يقطن بها فهذا يشير إلى إقتحام مجموعة من اللصوص والظالمين تلك المدينة.




رؤية الثور الأبيض في المنام

رؤية الثور الأبيض في المنام تدل على بشارة خير وتفاؤل تعود على الشخص الحالم فمن رأى أنه أكل لحم الثور الأبيض في المنام فذلك يدل على الغنى الفاحش والثراء وكثرة المال والرزق والخير الوفير في حياته المستقبلية.



 

رؤية الثور في المنام للعزباء

إن رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تأخذ ثورا فذلك يدل على الزواج القريب والفرح والسرور.


 

 

رؤية الثور في المنام للمتزوجة

إن رأت المتزوجة أنها تأخذ ثورا فذلك دليل على معاناتها والخلافات الزوجية والمشكلات التي ستتعرض لها في زواجها، وإذا حلمت المتزوجة أن الثور نطحها بدون قرون فذلك يدل على رزقها بأبناء صالحين وذو شأن ومكانة رفيعة.


 

 

تفسيرات أخرى لرؤية الثور بالمنام

إذا حلم الشخص بأن ثور يخرج من مكان ضيق للغاية لا يستطيع العودة منه فهذا يدل على التفوه بحديث غير لائق وعدم التمكن من التراجع عنه، وفي حال رؤية أن الثور يصارعك في المنام دل ذلك على مواجهة الصعوبات والمشكلات في المستقبل.

google-playkhamsatmostaqltradent