معنى ظهور صاحب العمل في حلم المتزوجة

 

معنى ظهور صاحب العمل في حلم المتزوجة


صاحب العمل في حلم المتزوجة


تعتبر رؤية المرأة المتزوجة وبالأخص المرأة العاملة وكأن صاحب العمل أو المدير  يقوم بزيارتها بالبيت في حلمها بشارة بتحسن في أحوالها المادية والمعيشية ،خاصة إذا رأت المتزوجة مديرها مبتسم ومعه زياره فواكه أو حلوى.

أما إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها وكأن زوجها أو أباها هو من أصبح مديرا وصاحب عمل  فذلك يبشر بالخير والفرج وزوال المتاعب والهموم ،والله أعلم.






 دلاله المدير في الحلم


يشير رؤية المدير في المنام إلى عقل وتفكير الرائي بخصوص شئ معين ومحدد أو بشكل عام تشير إلى تصرفه وطبيعته في الحياة ،ورؤية المدير المبتسم دلاله على العقل السليم والقلب الصافي النقي ،أما رؤية المدير الغاضب العبوس تشير إلى الوحدة والإنطواء.


وقد ينذر رؤية المسئول الغاضب بالمنام على عواقب وخيمة وكثرة الخلافات والمشاكل ،وقد يرمز المدير إلى الأم أو الأب أو الشخص المسئول عن متطلبات الأسرة ،والله أعلم.





المدير في حلم العزباء


تعد رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة في المنام لتكلم وتحدث صاحب العمل معها بأسلوب رقيق وطريقه مهذبة أو قام يمسك يدها ،فذلك تأويله حدث سعيد قريب لها ،هذا إذا كانت العزباء فتاة أو امرأة عامله.


أما رؤية العزباء وكأن مديرها قد قام بإعطائها  مكافأة مالية بسبب جهودها المميزة بالعمل في المنام ،فذلك تأويله خير ورزق كثير بعد صبر وأجتهاد.


أما إذا رأت العزباء بحلمها وكأن مديرها يتقدم لخطبتها  أو الزواج منها فذلك تأويله ترقيه في العمل وتولى منصب آخر.


وتعد رؤية الفتاة العزباء في المنام وكأنها تجلس مع المدير في مكتبه لمناقشة أمور في العمل فذلك يبشر بزواجها من شخص ذو منصب ونفوذ خاصة إذا كان الإجتماع قد تم في جو من البهجة دون إي مشاكل كذلك يسري التفسير على رؤية مصافحة أو تقبيل صاحب العمل في المنام.


أما الجلوس مع صاحب العمل في مطعم أو رؤية العزباء في منامها كأنها تحب مديرها وأن مديرها يبادلها نفس الشعور دلاله على حياة عاطفية مستقرة ،إلا أن بعض المفسرين ذكروا أن لذلك دلاله أخرى تشير إلى الإهمال في العمل وعدم الإخلاص فيه، والله أعلم.






المدير في حلم الحامل


أما عن رؤية المدير في منام المرأة الحامل فهي رؤية تبشر بالخير والسلامة والأخبار السعيدة وتشير إلى سلامتها وسلامة جنينها.

وقال المفسرون أن رؤية المدير وصاحب العمل يهدي الحامل ملابس أطفال تخص الذكور فذلك دلاله على إنجاب بنت ،والعكس إذا رأت أن الهدية ملابس اطفال بنات فهي دلاله على إنجاب مولود ذكر .

وقد يشير المدير في منام المرأة الحامل إلى الطبيب والشخص المتابع لحالتها وصحتها وكلما كان المدير وصاحب العمل قد ظهر في حلم المرأة الحامل بوجه بشوش وسعيد دل ذلك على الخير والسلامة والأخبار السعيدة ،والله أعلم.





مدير المدرسة في المنام


تعد رؤية مدير المدرسة في الحلم دلاله وبشارة بالخير والفرج والأخبار السعيدة والتوفيق والنجاح في أمر مقبل عليه الرائي ،كما يستحب رؤية السلام والمصافحة أو معانقة وتقبيل المدير  حيث تبشر بنجاح ليس له مثيل ،والله أعلم.





المدير السابق في المنام


قد تشير رؤية المدير السابق أو صاحب العمل السابق إلى إنعكاس لذكريات الماضي، وأفضل الرؤية هي رؤية ذلك المدير بوجه سعيد وبشوش حيث تبشر بزوال المتاعب والهموم والخير القادم في الأيام المقبله ،والعكس إذا ظهر المدير في الحلم مهموم وحزين أو غاضب حيث تنذر بالمتاعب والهموم ،والله أعلم.





تفسير أصبحت مدير في الحلم


تبشر رؤية الشخص في نومه كأنه أصبح وصار مديراً إلى أن الأيام المقبلة ستكون أيام مليئة بالخير والرزق وسوف يتم تتويج كل جهوده بالنجاح والسعادة ،والله أعلم.




 

google-playkhamsatmostaqltradent