معنى تقطيع البصل في حلم الحامل

Encyclopedia of Knowledge
الصفحة الرئيسية

 

تفسير تقطيع البصل في حلم الحامل


رؤية البصل الأحمر في الحلم

أما البصل الأحمر في الحلم فهو يشير إلى الكيد أو السوء أو الفجور ،ورؤية الرجل للبصل الأحمر في حلمه ترمز إلى الخير أو رزق يحصل عليه في الكبر أو انجابه لولد بعد شيب ،وؤية البصل الأحمر في حلم المرأة ترمز إلى رجل لا دين له أو فاسق أو سكير ،والله أعلم.




رؤية البصل اليابس في الحلم

أما عن رؤية البصل اليابس في الحلم فهو يشير إلى الجار الحسود أو الصاحب الغدار أو الزوج البخيل أو المرض الذى سيشفي منه الرائى عن قريب أو موت شخص غالى وقريب للرائى ،والبصل اليابس في حلم الرجل يعنى سنة ستكون فيها عناء وشقاء ،والبصل اليابس في حلم الفتاة العزباء يعنى زواج به الكثير من المشاكل والمتاعب إلا أنه في المجمل يكون زواج صالح ،والله أعلم.




رؤية تقشير البصل في حلم العزباء

أما عن دلالة رؤية تقشير البصل في حلم الفتاة العزباء فهى ترمز إلى الزوج المغرور المستهين ،أو الخطبة التى ستفسخ في وقتها ،أو تدل على الأخبار الكاذبة أو النميمة ،والله أعلم.



 

تفسير رؤية البصل بمختلف أنواعه

قال إبن سيرين أن رؤية البصل أو الثوم أو الكرات تحمل دلالة متشابهة وهى أفشاء الأسرار ،ورؤية تقشير البصل في الحلم تشير إلى الغرور والتملق خاصة في حلم الرجال.




رؤية البصل الأبيض في الحلم

البصل الأبيض في الحلم يرمز وينذر بعام ملىء الحزن والتعب أو المال المهدر أو الضائع أو التعب والمشقة والجهد والعناء ،والبصل الأبيض يرمز إلى الرجل المغرور أو البخيل أو الظالم ،ورؤية البصل الأبيض في منام المرأة يعنى الكلام السيىء أو أفعال الشر أو الحمل الكاذب أو مال مشكوك فيه أو حسد أو غل وكره ،والله أعلم.






رؤية تقشير البصل في حلم المرأة المتزوجة

أما عن المرأة المتزوجة التى في منامها كأنها تقشر البصل فذلك قد يشير إلى الحمل الكاذب أو الشىء الذى لا يكتمل ،والله أعلم.




رؤية تقشير البصل في حلم الحامل

أما المرأة الحامل فتشير رؤيتها لتقشير البصل في منامها إلى الولادة والمخاض القريب ،والله أعلم.





رؤية تقشير البصل في حلم الرجل

أما بالنسة لتفسير رؤية الرجل لتقشير البصل في نومه فهى دلالة على التعب والشقاء سواء على المستوى المادى والعمل أو الأجتماعى والزواج ،والله أعلم.




رؤية تقطيع البصل في حلم الفتاة العزباء

أما بالنسبة لرؤية الفتاة العزباء أنها تقوم بتقطيع البصل في الحلم لقطع صغيرة في المنام يشر بتجاوز وتخطى هذة لفتاة للصعاب في حياتها وقد يبشرها بالزواج قريبا ،والله أعلم.




رؤية تقطيع البصل في حلم المتزوجة والحامل

أما عن رؤية المرأة الحامل كأنها تقوم بتقطيع البصل في الحلم فذلك يبشرها بقرب أنتهاء حملها وذهاب وجعها وألمها وقرة أعينها بوليدها بأذن الله.

أما المرأة المتزوجة والتى ترى أنها تقوم بتقطيع البصل لقطع صغيرة في المنام فذلك يبشر المتزوجة بالرزق أو نجاح الأبناء أو المال الوفير المدخر والأستقرار المادى والمالى والأجتماعى والأستقرار والهدوء في الحياة الزوجية وصلاح الزوج وأعتدال مستوى المعيشة بشكل لائق ومريح ،والله أعلم.



google-playkhamsatmostaqltradent