تفسير رؤية الطيران في منام العزباء

Encyclopedia of Knowledge
الصفحة الرئيسية

 

تفسير رؤية الطيران في منام العزباء

 

الطيران في المنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين في تفسير رؤية الطيران بالنسبة للشخص النائم أنه إذا رأى الشخص نفسه يطير بدون ريش فإن الشخص سوف يتحول ويتغير حالة إلى مكانة أخرى، أما إذا رأي الرجل نفسه يطير من سطح إلى سطح آخر فإن ذلك يدل على أن الرجل سوف يطلق زوجته وسوف يتزوج من زوجة أخرى، أما من رأى نفسه يطير عالياً في السماء فسوف يرزقه الله بالحج، أما إذا رأى الشخص نفسه يطير وهو راكب فإن ذلك يدل على أن هذا الشخص سوف يفقد منصبه.


أما من رأى أنه يطير وهو مستلق على ظهره فإن لك يدل على إن هذا السفر فيه ضرر للشخص وقد يدل على شر كثير له.




تفسير حلم الطيران للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بالطيران من سطح بيتها إلى سطح أحد البيوت المجاورة يدل ذلك على أنها سوف تتزوج رجل من هذا البيت، أما إذا رأت أنها طارت في الهواء دون أن تعرف إلى اين تذهب يدل ذلك على أنها سوف تتعرض إلى مصيبة في حياتها.


 

رؤية الطيران في الحلم لابن سيرين

يقول ابن سيرين عن رؤية الطيران في المنام تدل على طريق سفر إذا كان طيران ناجح ودون مشقة، أما إذا كان طيران الشخص بجناح سافر يدل على مشقة وتعب شديد.


ويقول أيضا في حالة إذا رأى الشخص نفسه يطير من سطح إلى سطح آخر فإن هذا يدل على أن الشخص سوف ينتقل إلى مستوي اعلي ومكانة اعلي.


أما إذا رأى الشخص في المنام نفسه يطير دون رجعه وأنه قد اختفي في السحاب فإن ذلك يدل على موت الشخص.


أما إذا رأى الشخص في المنام أنه يقوم بمرافقه الطيور في السماء يدل ذلك على أن الشخص سوف يسافر مع الأشخاص الغرباء.


إذا رأى الشخص في المنام أنه يطير وله أجنحة فإن ذلك يدل على أن الشخص سوف يحصل على مال كثير وسوف يتبدل حاله.





رؤية الطيران للرجل

أما عن رؤية الرجل الأعزب في منامه أن يقوم بالطيران من سطح إلى سطح اقل في الارتفاع يدل ذلك على أنه سيخسر مكانته في العمل، أما إذا رأي أن يقوم بالطيران ما بين منزل ومنزل أخر يدل على أن ذلك الشخص سوف يكون له زوجتان ولكن مع فراق الزوجة القديمة إن كان متزوج.



google-playkhamsatmostaqltradent