تفسير مشاهدة العرسة في حلم المتزوجة

 

تفسير مشاهدة العرسة في حلم المتزوجة

 


رؤية العرسة في منام المتزوجة

إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها العرسة دل ذلك على أنها سوف تتعرض إلى خداع من قبل الأشخاص المحيطين بها، أما إذا رأت انه يوجد عرسة في بيتها دل ذلك على انه سوف يحدث العديد من المشاكل بينها وبين افراد اسرتها، أما إذا رأت انها تقوم بقتل العرسة دل ذلك على انها تخطط لوقوع مشاكل بين افراد عائلتها.



 

رؤية العرسة بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين أن رؤية العرسة في المنام تدل على رجل ظالم، ويقول إنه إذا رأى الشخص في منامه دخول العرسة إلى بيته يدل ذلك على دخول اشخاص ظالمين وماكرين إلى بيته.


أما إذا رأى الشخص أن العرسة محبوسة في بيته دل ذلك على أنه سوف يواجه الكثير من المشاكل والصعاب في بيته، أما إذا رأى الشخص في منامه العرسة في العمل دل ذلك على انه سوف يتعرض إلى مشاكل كثيرة في العمل.



العرسة في منام الرجل

إذا رأى الرجل في منامه العرسة في فراشة دل ذلك على ان زوجته امرأة قاسية القلب ودل على وجود مشاكل بينه وبين زوجته، أما إذا رأى الشخص في منامه ان العرسة قد قام بعضه دل ذلك على أنه سوف يتعرض إلى اذى من قبل الأشخاص المحيطين به، أما إذا رأى الشخص العرسة بجواره وهو يأكل دل ذلك على أنه محاط بأشخاص خبيثين من المقربين له.



أما إذا رأى الشخص في منامه وجود مجموعة كبيرة من العرس في البلد دل ذلك على انتشار المرض والوباء في هذه البلدة، وقد يدل ذلك ايضاَ على انتشار الفساد، أما إذا رأى انه يقوم باصطيادها والتخلص منها دل ذلك على خير سوف يعم.




تفسير العرسة في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها العرسة دل ذلك على انه يوجد شخص ظالم وماكر في حياتها، أما إذا رأت الفتاة انها تقوم بقتل العرسة في المنام دل ذلك على ان هذه الفتاة سوف تعرف من هم الأشخاص الذين يظلمونها وسوف تتخلص من معرفتهم وتقطع علاقاتها بهم.






رؤية العرسة في منام الحامل

إن رؤية العرسة في منام المرأة الحامل فهو دليل على خوفها الشديد من الولادة، أما إذا رأت السيدة الحامل في منامها ان العرسة قد عضتها دل ذلك على انها سوف تتعرض إلى متاعب عديدة خلال فترة الحمل والولادة.

google-playkhamsatmostaqltradent