تفسير رؤية أكل البازلاء في الحلم

 معني رؤية البازلاء في المنام

عندما يرى الشخص الحالم أنه يتناول البازلاء في المنام فذلك يدل على الصحة الجيدة والسلامة من الأمراض والمال الوفير، وعندما يرى كأنه يشتري البازلاء مع مجموعة خضار مثل الجزر والفلفل أو مع الفواكه دل ذلك على الأموال أو ورث يحصل عليه في المستقبل.


أكل البازلاء في المنام

حبوب البازلاء في المنام تدل على خير يصيب الرائي والبركة والخير والعطاء، فمن رأى نفسه يتناول ثمار البازلاء دل ذلك على الرزق الطيب وسماع أخبار سعيدة في وقت وقريب، ومن رأى كمية كبيرة من البازلاء الخضراء في المنام فهذا يشير إلى طول العمر للرائي والبركة الكثيرة والخير والرزق.


ومن يرى نفسه يتناول البازلاء في منامه وكان يعمل في مهنة الزراعة فهذا يدل على الربح الوفير والمكاسب الكثيرة من المحاصيل التي يجنيها والصحة السليمة التي يحظى بها المزارع وأفراد أسرته، أما الذي يرى في المنام الأرض مزروعة بالبازلاء فذلك يدل على فأل خير والتجارة المربحة والأموال الكثيرة والغنى.


البازلاء المعلبة في المنام

من يرى البازلاء المعلبة في المنام فذلك يدل على اليأس والكرب والحزن الذي يصيب الرائي لفترة طويلة والحظ العاثر الذي يسبق الفرح والسعادة التي ينالها الرائي مستقبلا، ومن يرى البازلاء المجففة في المنام دل ذلك على تدهور الصحة للرائي ولأفراد أسرته والإصابة بالأمراض.


البازلاء الخضراء في المنام

من رأى في المنام أنه يجمع البازلاء الخضراء أو يزرعها أو يخزنها فهذا دلالة على سنة خصبة وعام طيب ملئ بالفرح والسرور للشخص الحالم، حيث تدل البازلاء الخضراء على المرأة الصالحة للرجل الحالم، أما إذا رأى في منامه شراء كمية كبيرة من البازلاء الخضراء من السوق دل ذلك على الربح الوفير والكسب الكثير من التجارة المربحة والتوفيق والنجاح في عمله.


رؤية البازلاء في منام العزباء

إذا رأت العزباء في منامها أنها تقوم بعد مرق البازلاء وأكلت منه ووجدته ذو نكهة طيبة فهذا يدل على سماع خبر سعيد أو تحقيق ما تتمناه في حياتها والخير الوفير الذي تناله والبركة في زواجها المستقبلي وستنعم بحياة جيدة مع زوجها.


رؤية البازلاء في منام المتزوجة

إذا رأت المتزوجة في المنام أنها تجمع أو تطبخ ثمار البازلاء الخضراء مع مرق اللحم أو الدجاج فذلك يدل على الرزق بالمال الكثير بدون جهد أو تعب والرزق والخير.

google-playkhamsatmostaqltradent