معنى البرص او البهاق في حلم المتزوجة

 

معنى البرص او البهاق في حلم المتزوجة

 


البرص في حلم المتزوجة


رؤية البرص في يد المرأة المتزوجة دلاله عى الرزق الحلال والمال الكثير ،أما رؤية البرص في جسمها كله ووجهها ورقبتها فذلك يشير إلى المتاعب والهموم القوية أو الخلافات الزوجية الشديدة ،والأفضل في الرؤية للمتزوجة هى رؤية البرص يصيب الجسم في مناطق وبقع صغيرة ولا يصيب الوجه.


أما رؤية الزوجه لزوجها قد أصابه البرص والبهاق فذلك يبشر بالخير إذا ترى أو تحس المتزوجة بالأشمئزاز نحوه والنفور ،ورؤية أصابه البرص للرجال محمود وخير ،أما البرص والبهاق للأطفال بشارة بالشفاء والرزق والخير .


وأفضل الرؤية هى رؤية الأصابة بالبرص أو البهاق الغير ظاهر للأخرين كالأصابة في البطن أو الظهر أى في مناطق غير مرئية للأخرين ،ورؤية المرأة المتزوجة لأصابه قدمها بالبرص والبهاق دلاله على السفر أو غربه للزوج في أمل الحصول على المال والرزق ،والله أعلم.









تفسير إبن سيرين للبهاق بالمنام


تمكن محمد بن سيرين من ذكر تفسير دلاله الأصابه بمرض البهاق والبرص في المنام في الباب ال25 من كتابه تفسير الأحلام الكبير وهو الجزء المخصص لذكر دلالات العاهات والمرض في الحلم ،وقال إبن سيرين فيه عن البهاق والبرص أنه دلاله على المالـ، ورؤية الأصابة بالبرص في المنام محمودة وذلك إذا رأها الشخص علي يده أو ساقه.


في حين أنه كان هناك رأى أخر لمفسرين حيث قيل أن البرص والبهاق دلاله على الغيبة والنميمة وكلام سيء في حق الرائى له، وأن البرص دلاله على المتاعب النفسية والهموم خاصة إذا ظهر على الرأس أو على الوجه ،والله أعلم.






البهاق والبرص في حلم العزباء


تشير رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة لرؤية البهاق والبرص في الحلم دلاله على خير ورزق أو منفعه تصلها من شخص ما ،وذلك إذا رأت العزباء وكأن يدها ذهب عنها لونها وأصيبت ببقع بيضاء مثل الثلج ،أما رؤية العزباء للبرص أو البهاق في وجهها فهو دلاله على متاعب نفسية والهموم ،وقد يشير إلى المال إذا أحست العزباء بالفرح لدى رؤيته ،والله أعلم.








البهاق في حلم الحامل


بشكل عام يعد أصابه المرأة الحامل بأى داء أو مرض جلدى دلاله على الخير وهى رؤية محمودة لها وتبشر بالشفاء وزوال الهم والتعب قريبا ،ويسرى هذا التفسير أيضا في حلم المرأة أو الشخص المريض ،وقد يبشر إيضا رؤية البهاق في حلم الحامل على أنجاب الولد الذكر ،والله وحده أعلى وأعلم.






دلالات أخرى للبهاق في الحلم


البرص في اليد أو الكف أو الساعد: دلاله وبشارة بالمال.

البرص في الوجه أو العنق أو الوجه: دلاله على الهموم والمشاكل والمتاعب.

البرص في الصدر: دلاله على الحزن وقلة الحيلة وضيق ذات اليد.

البرص في البطن أو الخصر: بشارة بالحمل أو الأخبار السعيدة.

البرص في القدم أو الساق أو الفخذ: دلاله على السعى الجاد أو السفر والعمل المثمر.

وبشكل عام يعد رؤية البرص أو البهاق على الجسم دلاله على تغير وتحسن في الأحوال المعيشية بشكل كبير ورزق ،ويعد رساله للرائى بالسعى والكد والأجتهاد في الحياة وبأن الله سيكرمه الله بالخير ويتوج جهده وعمله بالنجاح والكسب الوفير ،والله أعلم.




google-playkhamsatmostaqltradent