تفسير مشاهدة اللون الازرق في الحلم

 تفسير الألوان في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام أن رؤية اللون الأبيض في المنام تدل على الهدوء والصفاء وراحة البال كما أنها تدل على قوة الثقة بالنفس، حيث أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بارتداء ملابس بيضاء دل ذلك على أن هذا الشخص أمامه تحدي كبير ولكنه سوف يستطيع أن يتخطاه بقوة وإصرار.


اللون الأسود في المنام

إذا رأى الشخص في المنام اللون الأسود فإنه يعد من الرؤى الحزينة وغير المحببة، حيث أن اللون الأسود يدل على الموت والفراق ويدل أيضا على نشوب المشاكل والخلافات التي تؤدي إلى الخصومة والقطيعة.


أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يرتدي اللون الأسود دل ذلك على أن هناك مشكلة كبيرة سوف تحدث في عائلته وسوف يكون حاضر هذه المشكلة، أما إذا رأى في منامه أنه يقوم بإزالة اللون الأسود من بين أغراضه دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتخلص من الهموم والأحزان.


اللون الأزرق في المنام

إذا رأى الشخص في منامه اللون الأزرق دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يعيش في حالة من الأمان والاستقرار النفسي والعاطفي، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يرتدي ملابس زرقاء دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتزوج عن قريب.


أما إذا كان هذا الشخص متزوج دل اللون الأزرق في منامه على وجود مشاكل في حياته بينه وبين زوجته، أما إذا رأى انه أمام البحر وكانت المياه صافية وهادئة دل ذلك على أنه سوف يحقق الكثير من الأمنيات التي يسعي إليها.


اللون الأحمر في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أنه يرتدي اللون الأحمر فإن هذا يعني أن هذا الشخص سوف يعاني من القلق وعدم الارتياح في حياته، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بطلاء جدران المنزل باللون الأحمر دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحدث في بيته الكثير من المشاكل الكبيرة، إما إذا رأى أنه يقدم لأحد هدية باللون الأحمر دل ذلك على المصالحة وانتهاء الخصومة.


اللون البنفسجي في المنام

إذا رأى الشخص في منامه اللون الموف أو البنفسجي دلت هذه الرؤية على قصر عمر الشخص الرائي.


اللون الأصفر في المنام

إذا رأى الشخص في منامه اللون الأصفر دل ذلك على أن صاحب هذه الرؤية حقود وحسود تجاه الآخرين، كما يدل اللون الأصفر أيضا على الألم والعذاب الذي سيقع على صاحب هذه الرؤية.


اللون البرتقالي في المنام

اللون البرتقالي يدل على الفقدان خاصة إذا رأى الشخص أنه يقوم بخلع ملابس برتقالية.

google-playkhamsatmostaqltradent