تفسير رؤية القلم الاسود في المنام

 تفسير حلم القلم لابن شاهين

يقول ابن شاهين، أنه إذا رأى الشخص القلم في منامه دل ذلك على أنه سوف يتولى منصب كبير حيث أن القلم يدل على الحكم والسلطان، ويدل القلم ايضاَ على العدل والحق وعلى قوة البصيرة، أما إذا رأى الشخص براية القلم في منامه دل ذلك على أنه سوف يرزق بولد صالح سواء كان هذا الولد ذكر أم أنثى، أما إذا رأى أن القلم قد قصف دل ذلك على الحسد.


تفسير القلم الأسود في المنام

إذا رأى الشخص أنه يقوم بالكتابة عن طريق القلم الأسود دل ذلك على نظرة تشاؤمية في الحياة، أما إذا رأى الشخص القلم الأسود المصنوع من الحبر دل ذلك على الرسوب في الدراسة وعلى الفشل في تحقيق أحلامه، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بالكتابة عن طريق القلم الأخضر دل ذلك على النجاح في الحياة وتحقيق جميع أحلامه.


القلم الأحمر في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالكتابة عن طريق القلم الأحمر دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحدث له الكثير من المشاكل خلال الفترة القادمة، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بالكتابة بالحبر دل ذلك على مهارة كبيرة في الحياة.


تفسير القلم في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أن زوجها أو أبنها قد قام بإعطائها قلم دل ذلك على أنها سوف تحصل على شيء قيم جداً، أما إذا رأت أنها تقوم باستخدام هذا القلم دل ذلك على خسارتها لكثير من الأشياء.


أما إذا رأت السيدة المتزوجة أنها تقوم بالتوقيع على أوراق هامة جدا بالقلم دل ذلك على أنها سوف تحصل على شيء قيم جداً ذو فائدة.


تفسير القلم في منامل الحامل

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت السيدة الحامل في منامها القلم دل ذلك على اقتراب موعد الولادة، ودل أيضا على أن الولادة سوف تكون سهلة وميسرة، أما إذا رأت استخدام القلم الجاف دل ذلك على أن المولود سيكون ذكر.


أما إذا رأت أنها تقوم بالكتابة بقلم مصنوع من الفضة أو الذهب دل ذلك على أنها سوف تتخذ الكثير من القرارات الهامة جداً والمصيرية خلال الفترة القادمة، أما إذا رأت أنها تقوم بالكتابة بقلم مصنوع من الرصاص دل ذلك على أنها تعاني من القلق والتوتر بشأن عملية الولادة وكذلك بشأن الأمور المادية.

google-playkhamsatmostaqltradent