تفسير مشاهدة التاج الابيض في الحلم

الصفحة الرئيسية

 

تفسير مشاهدة التاج الابيض في الحلم

 


التاج الأبيض فى المنام

أما عن رؤية التاج الأبيض فى الحلم فهو دلاله على العلم فى حلم الرجل أو يشير إلى الإيمان والدين والتقوى وذلك إذا كان غير مرصع بأى أحجار كريمة ،وإذا كان مرصعا بالأحجار الكريمة دل على الزواج أو الرزق ،والله أعلم.




 

التاج فى المنام لإبن سيرين

قال العلامة والشيخ الجليل محمد بن سرين أن رؤية التاج فى حلم المرأة دلاله على زواجها من رجل ذو شأن وجاه وصاحب نفوذ أو مال ،أما رؤية المرأة الحامل لوضع التاج على رأسها يبشرها بأنجاب مولود ذكر والله وحده أعلى وأعلم ،أما رؤية التاج على رأس الرجل فى حلمه دلاله على القوة أو النفوذ أو العلم أو السلطة.



ورؤية التاج الذهبى فى المنام غير محموده فى حلم الرجل حيث تنذر بالكرب والهموم ،بينما رؤية التاج الذهبى فى حلم المرأة بشارة لها ،وقد يشير التاج فى حلم الرجل إلى الزوجة الصالحة ذات المال والجمال ،والتاج فى منام المريض شفاء بأذن الله.



وفى حلم المسجون فرج وحرية ،والتاج قد يبشر بعوده مسافر وغائب ،ورؤية التاج المرصع بالجواهر خير من رؤية التاج الذهبى حيث يبشر بالمركز المرموق وعلو منزلة الرائى ،والله أعلم.




التاج فى حلم العزباء

تشير رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة للتاج فى حلمها إلى رجل يتقدم لخطبتها أو الزواج منها يكون ذو قدر من المال ،وذلك إذا رأت العزباء كأنها ترتدى وتلبس التاج على رأسها ،أما خلع التاج من رأس العزباء فى المنام أو ضياعه أو سرقته ينذر بالفراق والهجر وعد أتمام الزيجة أو الخطبه.



ويشير رؤية التاج الذهبى فى منام العزباء إلى الرجل الكريم ،ورؤية التاج الفضى تشير الى الرجل العالم والذكى ،ورؤية التاج المرصع بالماس والمرجان والجواهر والأحجار الكريمة دلاله على رجل فيه كل صفات الأخلاق الحميدة بجانب المال ،والله أعلم.




التاج فى حلم المتزوجة

أما عن تفسير رؤية التاج فى حلم المرأة المتزوجة فهو دلاله على الزوج أو الأب أو هو أبنها البكر ،والتاج الذهبى فى منام المتزوجة يشير إلى الذكور من إبنائها وقد يبشر بالحمل فى ذكر ،والتاج الفضى يرمز إلى الأناث ،والتاج المرصع بالأحجار الكريمة دلاله على الرزق.




أما رؤية ضياع التاج وفقده فهو ينذر بالهجر والغربة ،ورؤية خلع التاج ينذر بالطلاق لا قدر الله ،ورؤية التاج المكسور ينذر بالمرض ،والتاج المدفون يبشر بالمال ،أما رؤية التاج المعلق فيشير إلى الأرث والميراث ،ورؤية التاج على الرأس عزة وحب وسعادة ،والله أعلم.




التاج فى حلم الحامل

تعد رؤية التاج فى منام المرأة الحامل دلاله على نوع الجنين ،فرؤية التاج الذهبى دلاله على الذكر ،والتاج الفضى دلاله على الأنثى والله تعالى هو عالم الغيب وحده ،أما رؤية التاج المرصع بالجواهر واللألىء يبشر بالولاده السهله بإذن الله ومولود مبارك ،والله أعلم.




التاج الفضى فى الحلم

بشكل عام يعد رؤية التاج الفضى فى المنام دلاله على الرزق وهو رمز للمرأة أو الزوجه أو الأبنة ،وتبشر رؤية التاج الفضى بالنجاح والتوفيق فى أمر هام بحياة الرائى ،وهو دلاله على الرزق والخير كله ما دام كان سليم وغير مكسور أو مفقود وضائع ،والله أعلم.




التاج المرصع فى الحلم

أما تاج الألماس فى المنام فهو دلاله على رجاحة العقل وصفاء القلب ووضوح ارؤيا ،وهو بشارة بالنجاح أو السفر والتجارة فى منام الرجل ،وقد يشير إلى درجة العلم والمركز المرموق أو هو دلاله على المال والثراء إذا وجد مدفونا فى المنام ،وقد يعكس أخلاق الفتاة الحميدة وأصلها الطيب أو حب وأرتباط جديد ، والله أعلم.




تاج العروس فى الحلم

تشير رؤية تاج العروس الفضى أو الأبيض فى المنام إلى خطبه أو زواج العزباء ،وهو دلاله على الرزق أو الحمل فى منام المتزوجة ،وبشارة بالأنثى فى منام المرأة الحامل ،وهو أمرأة ذو خلق وأصل فى حلم الرجل ،والله أعلم.

google-playkhamsatmostaqltradent