مشاهدة الصلاة في المسجد في المنام

 

مشاهدة الصلاة في المسجد في المنام

 

حلم الصلاة في المسجد في المنام


يقول فقهاء تفسير الأحلام عن رؤية الصلاة فوق السطح يدل ذلك على أن هذا الشخص يحسن إلى أقوام ويكون ذو صيت قوي ويقوم بإخراج الصدقات والفروض.


أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالصلاة وهو جالس دون عذر دل ذلك على أن هذا الشخص يعمل شيء ولكن لا يقبل عمله.






 تفسير حلم الصلاة بالناس في المنام


يقول فقهاء تفسير الأحلام في رؤية الشخص يصلي بالناس في المنام أنه سوف يتولى القوم ويصبح أهلاً لهذه الولاية، أما إذا رأى الشخص أنه يصلي بالناس وهو قائم وهم جلوس دل ذلك على أنه لا يقصر في حقوق الناس ولكن هم يقصرون في حقه، أو أنه مسؤول عن قوم بهم الكثير من المرضى.


وإذا رأى في المنام أنه يصلي بالرجال والنساء معاً دل ذلك على أنه سوف ينال القضاء بين الناس إن كان معداً لذلك، أو أن هذا الشخص سوف يتوسط في صلح كبير بين الناس.


أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يصلي بالنساء دل ذلك على أن هذا الشخص يتولى حكم قوم ضعاف، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يصلي بالناس ولكن لا يقرأ القرآن دل ذلك على موت هذا الشخص والصلاة عليه.


وإذا رأت سيدة في منامها أنها تقوم بالصلاة بالرجال دل ذلك على موتها حيث أن السيدة لا تتقدم الرجال سوى في الموت فقط.






صلاة الجماعة في المنام


إذا رأى الشخص في منامه أن الحاكم يقوم بالصلاة بالناس دل ذلك على أن هذا الحاكم سوف يُعزل ويذهب ماله، وإذا رأى الشخص في منامه أنه يصلي بالناس ولا يحسن القراءة والكتابة دل ذلك على أن هذا الشخص يريد شيئاً ولا يستطيع أن يصل إليه.





تفسير الصلاة في الكعبة


يقول فقهاء تفسير الأحلام أن الصلاة في الكعبة تدل على الكثير من الخير للإنسان، حيث أنه إذا رأى الشخص في منامه أن يصلي العصر في الكعبة دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتقرب من الحاكم وسوف يحصل على الكثير من الخير.

وإذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالحج في الكعبة بالمنام ووصل إلى المقام دل ذلك على أن هذا الشخص سوف ينال صلاح كثير في دينه وفي دنياه وسوف يحصل على مقام كبير جداً بين أهله.

أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالصلاة فوق الكعبة دل ذلك على أن هذا الشخص يعاني من خلل في دينه.



google-playkhamsatmostaqltradent