تفسير رؤية الامتحان في منام الحامل

الصفحة الرئيسية

 

تفسير رؤية الامتحان في منام الحامل

 


رؤية الامتحان في منام الحامل

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت السيدة الحامل في منامها أنها في امتحان دل ذلك على إنها سوف تلد عن قريب، إما إذا رأت إن الامتحان صعب دل ذلك على إنها ستواجه مجموعة من المشاكل خلال ولادتها، إذا استطاعت أن تمر منها دل ذلك على إنها ستكون بخير هي وطفلها، إما إذا رأت إنها فشلت في تخطي الامتحان دل ذلك على تعرضها لمتاعب شديدة جداً.

 

 

تفسير الامتحان بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه قد نجح في الامتحان دل ذلك على تخطي هذا الشخص مجموعة من الصعاب التي يتعرض لها، إما إذا رأى الشخص في منامه أنه لا يستطيع الإجابة على الأسئلة في الامتحان دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتعرض لشيء مكروه.




انتظار الامتحان في المنام

إذا رأى الشخص في منامه انه ينتظر الامتحان دل ذلك على أن هذا الشخص ينتظر أمر هام جداً في حياته، أو أن هذا الشخص محتار في أمره ولا يستطيع حسم أموره واتخاذ القرارات المصيرية، إما إذا رأى الشخص أنه قد فشل ورسب في الامتحان دل ذلك على انه سوف يتعرض لمحنة كبيرة ولكنه لن يستطيع الخروج منها.




رؤية الامتحان في المنام للنابلسي

يقول الإمام النابلسي أنه إذا رأى الشخص أنه في امتحان وقد كانت أوراق الإجابة بيضاء دل ذلك على إن هذا الشخص سوف يواجه مجموعة كبيرة من المشاكل وتنتظره أيام صعبة، أما إذا كانت أوراق الإجابة سوداء دل ذلك على أن هذا الشخص سيواجه مجموعة من المتاعب والألأم الشديدة.




أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بالإجابة على الامتحان بقلم احمر جاف دل ذلك على أن صاحب الرؤيا سوف يؤجل امتحان هذا العام إذا كان طالب، إما إذا كان يري إن المعلم يقف بجانبه في الامتحان دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتفوق في الامتحان ويحقق كل ما يريده.




رؤية الامتحان في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت الفتاة في منامها إنها بداخل لجنة امتحانيه دل ذلك على اقتراب زواجها، إما إ ذا رأت إنها ترسب في هذا الامتحان دل ذلك على انتهاء خطبتها، أو زواجها ولكن سوف ينتهي هذا الزواج بالفشل.




google-playkhamsatmostaqltradent