تفسير مشاهدة التاج في حلم العزباء

الصفحة الرئيسية

 

تفسير مشاهدة التاج في حلم العزباء


التاج في المنام للعزباء

يقول ابن سيرين أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بارتداء التاج دل ذلك على أنها سوف تتزوج من رجل ذو منصب كبير.

أما إذا رأت أنها ترتدي تاج من العاج دل ذلك على أنها سوف تتعرض لوعكة صحية وسوف تشفى منها.

إذا رأت أنها تقوم بلبس تاج به الكثير من الجواهر دل ذلك على أنها سوف تحصل على مال كثير، وربما دل ذلك على أنها سوف تحصل على شهادة علمية كبيرة وسوف تصبح ذات مكانة كبيرة في المجتمع.

 

 

 تفسير التاج في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام انه إذا رأى الشخص في منامه انه يقوم بلبس التاج ووضعه على رأسه دل ذلك على إن هذا الشخص سوف يحصل على منصب كبير، أما إذا كان هذا التاج مزين بالذهب دل ذلك على شيء مكروه في حياة هذا الرجل حيث أنه يدل على فساد في الذين، أما إذا كان التاج مطرز بأي حلي أخر غير الذهب دل ذلك على خير كثير ومال وفير للشخص.




ارتداء التاج في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أن هناك شخص ما يقوم بتلبيسه تاج من الذهب دل ذلك على إن هذا الشخص سوف يعلو عليه في المناصب، أو دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتعرض لأمر ما بسبب شخص أكبر منه في المنصب وسوف يسبب له ضرر كثيراً.



أما إذا رأى أنه يقوم بلبس تاج من ذهب من قبل أخوه أو أبوه دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يفقد شيء عزيز جداً عليه وقد يصل الأمر إلى وفاة الرائي.




لبس التاج في المنام

إذا رأى الشخص أنه يقوم بلبس تاج وكان هذا الشخص مسجون أو أسير دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يفرج عنه وسوف يتخلص من كربه، أما إذا رأى إن أمه تقوم بلبس التاج دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يرتفع ويعلو في المناصب.




لبس التاج في المنام للمرأة

أما إذا رأت السيدة في منامها أنها تقوم بلبس التاج دل ذلك على أنها سوف ترزق بمال كثير وخير وفير، إما إذا رأت إن زوجها هو من يقوم بتلبيسها التاج دل ذلك على أنها سوف ترزق بولد جميل من زوجها، أما إذا رأت إن زوجها يلبسها تاج من الذهب دل ذلك على نشوب خلافات بينها وبين زوجها.


google-playkhamsatmostaqltradent