تفسير مشاهدة عصير الجزر في الحلم

 الجزر فى الحلم لإبن سيرين

ذكر محمد بن سيرين عن رؤية الجزر فى الحلم فى كتابه تفسير الأحلام الكبير أن الجزر فى المنام دلاله وينذر بهم أو حزن وذلك عند رؤية مسك أو أخذ أو أكل الجزر، ومن يرى أن بيده جزره فذلك يشير إلى مروره بمتاعب ستزول بإذن الله ،أما رؤية أكل أو شراء الجزر فى الحلم فهو ويبشر بالخير والمنفعه فى حياة الرائى بإذن الله ،والله أعلم.


الجزر فى الحلم للنابلسى

أما عن ما ذكره الشيخ عبد الغنى النابلسى فى كتابه تعطير الأنام فى تفسير المنام فقد قال النابلسى أن رؤية الجزر دلاله على اليأس والملل ،أو هو رمز لرجل سيىء الطباع وبذىء الكلام ،ومن يرى فى حلمه كأنه يمسك جزره فذلك يشير إلى متاعب يتعرض لها ستزول كما أن أكل الجزر أو قضمه فى الحلم دلاله على الجزن.


وقد تدل رؤية الجزر فى منام الشخص الفقير أو المحتاج أو السائل إلى المال أو خير ومنافع الدنيا وذلك إذا كان الجزر طيب المذاق وحلو الطعم ،أما رؤية الجزر فى حلم المرأة فه دلاله على الرجل سهل الطباع والأرضاء ،كما أن الجزر بشارة فى حلم الشخص المريض بالشفاء والتعافى ،وهو بشارة للفرج للمكروب والأسير والمسجون ،والله أعلم.


عصير الجزر فى الحلم

بشكل عام تعد رؤية العصر أو العصير فى الحلم من الأمور المحمودة المبشرة بالخير فى منام الرائى وذلك كنا قد أوضحناه مفصلا فى ذكر تفسير رؤية العصير فى المنام ،فرؤية عصير الجزر فى حلم الفقير غنى ورضا ،وفى حلم المكروب فرج قريب بإذن الله ،وفى منام الشخص المريض تبشر بالعافية والشفاء ،وهو تخليص من الديون وزوال للأزمات ،أو زواج للأعزب.


ورؤية شرب عصير الجزر أو سقايته لأخرين دلاله على مكانة الرائى وسط مجتمعه أو وفره وكثره فى المال أو نصره له بعد ظلم شديد ،والله أعلم.


الجزر فى حلم العزباء

تشير رؤية الفتاة العزباء للجزر فى نومها إلى قدوم الفرح وتجدد الأمال الخير فى أيامها المقبله وذلك عند أكله ويكون طعمه حلو وطيب ،وقد يشير الجزر فى نوم العزباء إلى المال أو الشفاء أو قد يشير إلى الضيق والمتعب إذا رأى الشخص فى حلمه كأن الجزر متناثر ومبعثر فى كل مكان من حول الرائى ،والله أعلم.


الجزر فى حلم المتزوجة

تعد من أهم الدلالات التى ترمز إليها رؤية الجزر فى حلم المرأة المتزوجة هى أن الجزر دلاله على الصحة وأيضا يبشر بالمال ،فرؤية المتزوجة لنفسها فى الحلم كأنها تغرس أو تزرع أو تجمع الجزر دلاله على المال الكثير بعد تعب وعناء ،أما رؤية الجزر المسلوق أو الجزر المطبوخ فهو دلاله على المال السهل الذى ستتحصل عليه المرأة المتزوجة ،والله أعلم.


الجزر فى حلم الحامل

أما عن رؤية المرأة الحامل فى حلمها كأنها تقوم بشراء الجزر فذلك قد يبشر بإنجاب مولد ذكر إذا رأت الحامل كأن الجزر كثير ،أما رؤيتها للجزره الواحدة دلاله على إنجاب الأنثى كما يبشر الجزر فى حلم المرأة الحامل بزوال الهموم والمتاعب والألام ،والله أعلم.


الجزر فى حلم الرجل

أما عن تفسير رؤية الرجل للجزر فى الحلم فهو ينذر بمتاعب ومصاعب يتعرض لها الرجل بالأخص إذا رأى الرجل نفسه يأكل الجزر نيىء ،أما رؤية زراعه أو جنى الجزر فى حلم الرجل دلاله على الكسب والربح بعد تعب وعناء ،وعصير الجزر هو مال منفق ،وأفضل الرؤية هى رؤية الجزر فى حلم المريض وحلم المكروب حيث تبشر بالشفاء والفرج لهما بإذن الله ،والله أعلم.

google-playkhamsatmostaqltradent