تفسير مشاهدة الشجر الأخضر في الحلم

 

تفسير مشاهدة الشجر الأخضر في الحلم

 

الشجر الأخضر في الحلم


تعتبر رؤية الشجر الأخضر الطويل في المنام دلاله على العمر الطويل أو الفرص المتاحة من الحصول على عمل أو مال أو رزق أو زواج وذلك في حلم الرجل ،أما رؤية الشجر الأخضر الطويل في منام المرأة فهو دلاله على الرجل الثرى الكريم الخلوق الطيب ،أو هو رمز لفارس أحلام الفتاة العزباء.


وبشكل عام تعد رؤية الأشجار الخضراء الطويلة في المنام بشارة بالخير ودعوة للتفاؤل أو تحقيق أمانى ورغبات والوصول لهدف ما عن قريب ،والله أعلم.







الشجرة في الحلم لإبن سيرين


ذكر إبن سيرين في كتابه تفسير الأحلام الكبير أن رؤية الشجره في المنام هى دلاله على الرجل أو المرأة ،فرؤي الشجرة الطيبة الجميلة دلاله على الكلام الطيب والرجل الصالح أو العمل الصالح أو الأجر النافع الذى يحصل عليه الرائى نتيجة عمله.ز


ورؤية الأشجار الخضراء أوراقها دلاله على الحياة السعيدة الناجحة، أما رؤية الشجر الجاف المتساقط أوراقه دلاله على الملل والوحدة والفشل، ورؤية السقوط من على شجرة في الحلم دلاله على الفشل والأخفاق والمتاعب.


أما رؤية زراعه أو غرس شجرة في لحلم فهى دلاله على مشروع أو زواج أو سفر ناجح ،وسقاية الشجر في المنام دلاله على الكلام الجميل الذى تسمعه ممن تحب وتعشق ،وهو بشارة بالحمل للمرأة المتزوجة ،والله أعلم.






الشجرة في حلم العزباء


وعن تفسير رؤية الشجر في منام الفتاة العزباء فهى دلاله على الرجل الصالح الطيب الذى يريد الزواج بها ،والشجرة المورقة الخضراء دلاله على الزوج الصالح المتيسر الحال ،ورؤية العزباء لشجرة يابسة لا أوراق لها دلاله على سوء الحظ والفشل والتحديات التى تعركل مشوار حياتها.


ورؤية الفتاة العزباء لقطف الثمار من على الشجر دلاله على حب قوى من رجل لها ،وغرس الشجره في حلم الفتاة العزباء دلاله على سنة مليئة بالأخبار السارة والمفاجأت ،وسقاية العزباء للشجر في منامها دلاله على الأستقرار العاطفي ،لأن الماء في المنام دلاله على الأمان والأمن ،والله أعلم.






الشجرة في حلم المتزوجة والحامل


الشجرة في منام المرأة المتزوجة دلاله على الزوج ،وفي حلم المرأة الحامل دلاله على الحمل ،ورؤية الشجرة خضراء مورقه دلاله على الأستقرار والهناء وزوال للألام والأوجاع ،أما الشجره في حلم المرأة الأرملة فهى رمز لحياتها فأذا رأتها خضراء دلت على زواجها مرة أخرى ،أما الشجرة اليابسة الجافه فهى تشير إلى الحزن والوحده.


والشجر الأخضر في حلم المطلقة دلاله على عودة الطليق وردها لزوجها مرة أخرى ،أو زواجها من رجل أخر وتكون حياتها مليئة بالسعادة والفرح ،والله أ‘لم.







قطع الأشجار في الحلم


أما عن رؤية قطع شجرة في المنام بأى وسيلة فهى دلاله على قطيعه الأرحام أو تطليق الزوجة أو ظلم النفس، وقطع عدد من الأشجار دلاله على خيانة الوعود والعهود وعدم الأيفاء بها أو أرتكاب المعاصى والفواحش وعقوق الوالدين أو الموت بأرض غريبة ،والله أعلم.




google-playkhamsatmostaqltradent