معنى النظارة الشمسية في الحلم

الصفحة الرئيسية

 

معنى النظارة الشمسية في الحلم

 

رؤية النظارة الشمسية في المنام

إذا رأى الشخص أنه يرتدي نظارة شمسية سوداء دل ذلك على الخوف والهروب من الواقع المحيط به وعدم قدرته على مواجهة الأمور بجرأة، وذلك يدل على أنه شخص ذو شخصية انطوائية ومراقبته وإدراكه لكافة الأمور من حوله، من رأى في منامه شخص آخر معروف له يرتدي نظارة شمس سوداء دل ذلك على أنك لا تتقبل هذا الشخص وعليك أن تعطيه فرصه لتحسين العلاقة بينكما.



رؤية النظارة في المنام

تعتبر النظارة في المنام بمثابة التليسكوب الذي يعمل بتكبير الأشياء من خلاله فمن رأى في المنام أن نظارته تظهر أشياء بألوان مختلفة فذلك يدل على معاناة الشخص من الشك والوسواس وعدم تقديره الجيد للأمور التي تدور حوله، أما من رأى في المنام أنه يرى الأشياء من حوله عبر منظار فذلك يدل على النجاح والطموح والرغبة في تحقيق الأهداف التي يسعى لتحقيقها.


 

وإذا رأى الشخص زجاج نظارته به الأوساخ والشوائب والأتربة فذلك يدل على عدم فهمه الجيد للأمور المحيطة به وتشير الأوساخ والأتربة إلى وجود أفكار سلبية تدور في ذهنه عليه التخلص منها ورؤية الأمور بشكل أوضح.


 

 

رؤية النظارة الطبية في المنام

رؤية ارتداء النظارة الطبية في المنام تدل على عدم قدرة الشخص على اتخاذ قراراته بنفسه وحاجته لاتخاذ آراء غيره، وإذا رأى الشخص أنه يضع نظارته الطبية دل ذلك على أنه لا يعتمد على نفسه في اتخاذ قرارات حياته وأنه يحتاج إلى شخص آخر يسانده في حياته.


 

 

رؤية نظارة ملونة في المنام

إذا رأى الشخص في المنام أنه يرتدي نظارة ملونة لونها برتقالي فذلك يدل على أنه شخص طموح ويسعى وراء أهداف يرغب في تحقيقها بكل عزم وإصرار، أما إذا رأى الشخص أنه يرتدي نظارة ملونة لونها أحمر فذلك يدل على أنه شخص رومانسي ويبحث عن الحب والرومانسية التي يفتقدها طوال حياته ويرغب أن يعيش قصة حب فريدة من نوعها.


 

 

تحطم النظارة في المنام

ومن رأى في منامه أن نظارته تحطمت وهو يرتديها فذلك يدل على زوال السعادة والفرحة التي يعيشها الشخص الحالم وحلول الهم والحزن سيدوم لفترة كبيرة.

google-playkhamsatmostaqltradent