مشاهدة الورود في منام الحامل

Encyclopedia of Knowledge
الصفحة الرئيسية

 

تفسير رؤية الورود في منام الحامل


رؤية الورود في حلم المتزوجة

أما عن المرأة المتزوجة التى ترى الورود في حلمها ،فالورد الجميل يبعث على المتزوجة في رؤيته السعادة والفرح والتفاؤل والفرح وذلك إذا كانت هذة المرأة تمر بأزمة نفسية ما أو عصيبة أو تشعر بالوحده إلى أخره ،ورؤية الزوجة لزوجها يعطيها باقة من الورود فذلك يدل على الحب والمودة بينهما والخير الذى ستصادفه هذة المرأة في أيامها القادمة ،ويبشر الورد في حلم المتزوجة بنهاية الألم والصعاب والمشاكل والمتاعب خاصة رؤية الورد الأبيض ،والله أعلم.





رؤية الورود في حلم الحامل

والمرأة الحامل التى ترى الورد الأبيض في حلمها فذلك يبشر بالخير والسلامة والأطمئنان لها ولجنينها ،أو زوال متاعب حملها ،وتدل رؤية المرأة الحامل لوردة واحده في الحلم على الحمل بجنين أنثى ،والله تعالى أعلى وأعلم.


ورؤية هدية باقة الورد للحامل في المنام كأنها تأخذها من شخص تعرفه أو تهديها لشخص تعرف ترمز إلى الحب والود ،وأفضل الرؤية للحامل هى شراء الورد حيث يرمز إلى الحدث السعيد أو العمل الصالح أو توطيد العلاقات الأسرية بين الأفراد ،والله أعلم.






رؤية الورود والأزهار في حلم العزباء

تعد رؤية الفتاة العزباء للورود في حلمها دلالة على العاطفة النقية والبريئة ،وتبشر بوقوع أمر يحمل السعادة والفرح ،ورؤية الورد الأبيض في حلم العزباء خير ورؤية أخذ العزباء لهدية من الورود البيضاء يبشر بزواجها برجل يتسم بالأخلاق والنبل.


أما الورد الأحمر في حلم العزباء يشير إلى الأخطار والأهواء وقد يكون تحذير وأنذار للفتاة خاصة إذا رأت العزباء أن به شوك وتسبب هذا الشوك في جروح لها.


ورؤية الورد في البيت يدل على الفرح والسعادة التى ستملىء أركان المنزل ،وقطف الورد يدل على النجاح سواء على الصعيد والمستوى العملى أو العاطفي ،والنوم على الورد أو تزيين الغرفة بالورد يدل على الكلمة الطيبة ،والشوك يرمز إلى الكلام الخبيث الجارح ،والله أعلم.






رؤية الورود في حلم الرجل

أما عن الرجل فرؤية الرجل بحلمه أنه يهدى ورد أحمر لأمرأة يدل على رغبته الدفينة والقوية للزواج منها ،والورد الأبيض يرمز إلى المشاعر النقية والبريئة تجاهها أو تكوين صداقات جديدة.

ويستحب رؤية أعطاء الورود للأب أو الأم في المنام أو الأخوة والأقارب حيث يدل ذلك على قيام الرائى بصلة الرحم وقوة العلاقة بينهم ،ورؤية توزيع الورود تدل على تحقيق أمنية ورغبه للرائى قريبا ورؤية أكل الورود محمودة.

وغير محمود رؤية الورود والأزهار الذابلة حيث تشير إلى الفشل أو المرض لا قدر الله ،ورؤية سقاية البستان ترمز للعمل الصالح أو النافع وقد يبشر بالزواج قريبا والله أعلم.



google-playkhamsatmostaqltradent