تفسير رؤية خلع الحجاب وارتدائه في الحلم

الصفحة الرئيسية

 

تفسير رؤية خلع الحجاب وارتدائه في الحلم

 


خلع الحجاب وارتدائه في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت السيدة في المنام أنها تقوم بخلع الحجاب ثم تقوم بارتدائه مرة أخرى، على أنها كانت تسير في طريق كله أخطاء ولكنها قد عادت من جديد إلى طريق الحق والصواب وترغب في تصحيح أخطاء كثيرة وقعت بها، إما إذا رأت أنها ترتدي حجاب ولكنه طار في الهواء لوحده دل ذلك على أن هناك العديد من الأشخاص الذين يتربصون بها ويريدون إن يذهبوا عفتها عنها.



 

 تفسير الحجاب في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام أن رؤية الحجاب في المنام من الرؤى التي تحمل في مجملها خير كثير حيث أنها في منام الرجل حظ وفي منام المرأة ستر.




تفسير الحجاب في المنام لابن سيرين

ويقول ابن سيرين أنه إذا رأت الفتاة في منامها أنها تقوم بارتداء الحجاب الأبيض دل ذلك على زواجها عن قريب، أو عن نجاحها في الدراسة، أما إذا رأت الفتاة في منامها أنها تقوى بشراء حجاب دل ذلك على أنها سوف تلتقي بشخص ما بعد غياب طويل، إما إذا رأت أنها تقوم بخلع الحجاب في المنام دل ذلك على فراق وهجر، ودل أيضا على إن أحوالها تتغير نحو السوء.




إما إذا رأى الشاب في منامه فتاة تخلع حجابها دل ذلك على أنه سوف يقوم بعمل صالح للناس ولكنه لن يشكروه عليه، أما إذا رأى انه قابل فتاة في منامه لا يعرفه وقد قامت بارتداء الحجاب دل ذلك على زواج هذا الشخص عن قريب من فتاة ذات دين وعفة.




رؤية الحجاب في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام أن رؤية الحجاب في منام المرأة المتزوجة يدل على الستر وعلى العفة والاستقرار في حياتها، أما إذا رأت إن زوجها يهدي إليها حجاب ابيض به تطريز دل ذلك على أنها سوف تحمل عن قريب في مولود ذكر.



وفي حال ما كانت حامل ورأت في منامها أنها تقوم بخلع الحجاب دل ذلك على تعرضها لخصومة كبيرة وشجار مع أهل الزوج، أما إن قامت بشراء حجاب دل ذلك على قرب موعد الولادة وعلى تيسير أمورها.





الحجاب الأسود في المنام

إن رؤية الحجاب الأسود في منامها دليل على القناعة النفسية وعلى الرضا عن حياتها، ولكن إذا رأت المرأة المتزوجة أن زوجها أهدى لها ثوباً اسود به يدل ذلك على أن زوجها فاسد في دينه ويقوم بالعديد من الأشياء المحرمة.

google-playkhamsatmostaqltradent