معنى الدائرة في منام العزباء

Encyclopedia of Knowledge
الصفحة الرئيسية

 

تفسير الدائرة في حلم العزباء

 

رؤية الدائرة في حلم المرأة المتزوجة

أما عن رؤية المرأة المتزوجة للشكل الدائرى في المنام فذلك بصفة عامة يرمز إلى الأكتمال بمعنى مثلا أتمام أمر ما والأنتهاء منه أو تحقيق أنجاز ما ،وبشكل عام ترمز رؤية الدائرة في منام المرأة المتزوجة إلى سنة وعام ملىء بالفرح والنجاح والسعادة على المستوى العام والخاص الأجتماعى والأسرى أو العملى ،والله أعلم.




رؤية الدائرة في حلم المرأة الحامل

وعن رؤية المرأة الحامل للدائرة في حلمها فيكون ذلك دلالة على أنتهاء فترة الحمل أو أنتهاء مرحلة من مراحله حيث أن فترة الحمل كلها مقسمة إلى 3 مراحل وهى بصفه عامه تشير إلى السلامة أو الصحة الجيدة للأم والجنين ورؤية الدائرة في منام المرأة الحامل في شهورها الأخيرة يبشرها بولادة سهلة وطبيعية بأذن الله.




رؤية الدائرة في حلم الرجل

أما عن رؤية الرجل في منامه للدائرة فقد ذكرنا سابقا أن رؤية الدائرة يرمز إلى المرأة أو يشير إلى الدنيا وعليه يكن ذلك التفسير ينطبق على رؤية الرجل في حلمه للدائرة ،ويجب أن تعلم عزيزى القارىء أن الدائرة في حلم الرجل ترمز إلى المرأة بينما يرمز المثلث في حلم المرأة إلى الرجل.


وقد العلماء والمفسرون أن رؤية الدائرة في حلم الرجل تعنى كمال زوجته وأمرأته من ناحية الخلقة أو الأخلاق والكمال بالطبع لله عز وجل وحده ،ولكن المقصود هنا أن زوجته ستكون على درجة من الجمال والأخلاق معا ،كما أن الدائرة في منام الرجل لترمز إلى سنة سعيدة ستكون مليئة بالأفراح والأخبار السعيدة بأذن الله.





رؤية الدائرة في المنام

يعد الشكل الهندسى الدائرى هو الشكل الوحيد الذى يرمز إلى الكمال وهو يعتبر الشكل الوحيد الذى ليش له أيه أضلاع ،وقال العلماء والمفسرون أن الدائرة ترمز إلى الدنيا أو قد تشير إلى المرأة ،وقد تشير الدائرة إلى الأيام أو السنوات أو الشهور بمعنى أشارة إلى حركة ودوران الأيام ،وفي بعض الأحيان تشير الدائرة سنة ستكون مليئة بتحقق العديد من الأمنيات والأحلام ،كما أن الدائرة تشير إلى الأمان والحماية والحصانة ورؤية الدائرة في منام الرجل قد ترمز إلى الزوجة أو البيت أو المعيشة ،والله أعلم.






رؤية الدائرة في منام العزباء

في حلم الفتاة العزباء يعد رؤية الدائرة دلالة قوية على بداية مرحلة جديدة وأنتهاء مرحلة سابقه بمعنى أنها قد تكون بشارة على الزواج أو نهاية سعيدة وحلم غالى يتحقق لها بعد صبر وجهد وعناء طويل.


ولا يشترط أن ترى الدائرة على شكل مرسوم بل قد ترى الدائرة على شكل ساعة أو أى مقتنيات أخرى تظهر بالمنام على هيئة شكل دائرى وعليه فرؤية الساعة على الشكل الدائرى تشير وتبشر بالبدء في الدخول في مرحلة جديدة من حياتها.


ورؤية الشكل الدائرى في أحدى الأماكن العامة أو الخاصة مثلا كرؤية الغرفه على شكل دائرى او الحديقة أو القاعة أو الميدان مثلا يعنى الأمان والحماية والحرص ،والله أعلم.








دلالات تشير لرؤية الدائرة بالمنام

أتفقنا أن الدائرة في الحلم ترمز إلى الكمال ،كما أنها دعوة إلى التفاؤل بالأيام القادمة وأحداثها وهى تشير إلى الثبات والأستقرار سواء على النحو العاطفي أو الأجتماعى والأسرى أو العملى ،وبصفه عامه فأن رؤية أى شكل مستدير ترمز إلى كفاءة وقيمة الرائى العالية في نظر وأعين الأخرين والله أعلم.



google-playkhamsatmostaqltradent