معنى التنين الأسود في المنام

 

معنى التنين الأسود في المنام

 

 

 

رؤية التنين الأسود في الحلم


على عكس اللون رؤية اللون الأخضر في المنام ،حيث يشير اللون الأسود في الأحلام الى كل ما هو شر وأيضا يشير إلى القوة والنفوذ ،أما رؤية التنين الأسود في المنام يدل على أن الرائي محاط بغل وحقد وحسد من الآخرين حيث يكون الرائي محط نظر الآخرين لما يمتاز به من سلطة أو نفوذ وطموح وقوة أو جمال وحظ ومال.


والتنين الأسود يشكل كم هائل من المخاطر حيث يجمع بين صفات 3 حيوانات هم الأسد والافعي والنسر وعليه يكون دلاله ومؤشر على الخطر الكبير الوشيك ،أما رؤية قتل التنين أو تحوله الي حيوان أليف فهو دلاله على نجاة أو تخطي الرائي المتاعب والمشاكل بإذن الله ،وذلك إذا تمسك الرائي باجتهاده وصبره وسعيه وإصراره لتحقيق أهدافه ،والله أعلم.







تفسير إبن سيرين لرؤية التنين


من الرغم أن التنين هو كائن خيالي واسطوري إلا أنه قد ذكره الإنسان منذ آلاف السنين وعليه تناولته القصص والأساطير منذ عصور ما قبل الميلاد ،وهذا قد تعرض إبن سيرين إلى ذكر تفسير رؤيته في المنام.


حيث قال إن رؤية الشخص بحلمه كأنه قد أصبح تنينا قد يدل على طول عمره أو سلطة ونفوذ وجاه يحصل عليه ،والشخص الذي يرى بحلمه كأنه قد حصل على لحم تنين يشير إلى حصوله على مال أو مركز مرموق ،وظهور التنين في حلم الرجل يدل على وجود شخص بحياته يخبئ ويكتم عداوته له ،والتنين ذو الرؤوس المتعددة يرمز إلى رجل متعدد الحيل كثير الخداع ،ورؤية التنين بالحلم ينفث ويخرج النار غير محمودة حيث تنذر بالمصائب والحروب ،ومكروه رؤيته بمنام المسافر أو المريض ،والله أعلم.






رؤية التنين الأخضر في الحلم


بشكل عام يعد اللون الأخضر في المنام دلاله على الخير ودعوة للتفاؤل حتى وإن رآه الشخص في حلمه على حيوان متوحش أو مفترس ،ورؤية التنين الأخضر في حلم الرجل دلاله على قيام الرائي بالسيطرة على انفعالاته ومشاعره السلبية والتفكير الإيجابي غير المحدود.


أما رؤية التنين الأخضر بحلم الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة وكأن التنين الأخضر يهاجمها ويطاردها فذلك يعكس المرحلة التي تمر بها حاليا وهي مرحلة تملئها الطموح ،ورؤية التنين يطير وينفث النار تشير إلى الرغبة في التحرر والبعد عن التقاليد أو الإعتزاز بالنفس ،والتنين في الحلم دلاله على الثورة أو الغضب العارم ،وذلك بشكل عام والله أعلم.







رؤية ركوب التنين في الحلم


بشكل عام يعتبر رؤية الشخص بحلمه لركوب الحيوانات المتوحشة والمفترسة دلاله على النجاح والنفوذ والسلطة وعناد وإصرار الرائي على تحقيق حلمه مما بلغ الأمر ،أما رؤية ركوب التنين في الحلم فهي بشارة ودلاله قوية على تحقيق الرائي بهدفه وحلمه والوصول له بشكل عام سواء في الدراسه أو العمل أو الجانب العاطفي والإجتماعي ،كما يعد ركوب التنين في المنام دلاله على السفر إلى الأماكن والبلاد البعيدة عن الرائي ،والله أعلم.




google-playkhamsatmostaqltradent