تفسير مشاهدة سوق الملابس في الحلم

الصفحة الرئيسية

 

تفسير مشاهدة سوق الملابس في الحلم

 

 


سوق الملابس في المنام

رؤية سوق الملابس في المنام دليل على تحمل الرائي للهموم والمشكلات والأحزان المختلفة التي تقع عليه، وعند رؤيته يقوم بشراء الملابس الجديدة فقد يدل على الوصول إلى مكانة عالية في عمله، وتدل رؤيته على الخير والراحة والرزق الكثير الذي يهل عليه من الله.



 

 

 تفسير رؤية السوق في المنام

وقد تدل رؤية السوق الخالي من عمليات البيع والشراء على البطالة ورؤية العيش في السوق دليل على الخير القادم للرائي وتعبر عن الفرح والسعادة والراحة التي يمنحها الله لهذا الرائي، وقد يدل تفسير رؤية الدخول إلى مقر السوق إلى الحصول على الحسنات الكثيرة والسوق الفارغ يدل على حالة الفراغ التي يعاني منها الرائي.




الخروج من السوق بالمنام

الخروج من السوق دليل على أن الرائي عاني من الوحدة والعزلة عن باقي البشر من حوله، ولهذا فقد تكون هذه الرؤية إنذار لتعزيز العلاقات الاجتماعية للرائي.




الدخول في السوق بالمنام

الدخول إلى السوق قد يعني الحسنات التي يحصل عليها الرائي في حالة أنه يكون مكدس بالناس الموجودين فيه، وقد تدل على الراحة التي يرغب في تحقيقها ودليل على التميز في الحياة والتخلص من العقبات التي يعاني منها.



سوق المجوهرات في المنام

سوق المجوهرات في المنام يدل على الرذيلة للرجل وعفة للمرأة، وعند رؤية المرأة أنها تشتري المجوهرات فقد يدل على أنها محافظة على عفتها وعندما ترى أنها تبيع المجوهرات فقد يعني بيع شرفها وعزتها، أما سوق الذهب للحامل فقد يدل على العزة والشرف.




رؤية سوق الخضروات بالمنام

سوق الخضروات في المنام من الأمور المبشرة للرزق الوفير والمال الكثير الذي يحصل عليه الرائي، ويدل على التخلص من الأمراض والشفاء منها والحصول على الصحة الجسدية والنفسية، وتعد من الرؤى المحمودة لدى الرائي وتعني السعادة وراحة البال.




سوق العطور في المنام

عندما يرى الرائي أنه في سوق العطور فقد يدل على قضاء الحاجة للمرأة، ورؤية الرجل لهذا السوق تدل على التدين، ورؤية سوق العطور للحامل دليل على أن جنينها يتمتع بصحة جيدة ورؤية هذا السوق للعزباء دليل على مقابلة شخص خلوق وذو مظهر مميز.




تفسير سوق اللحوم بالمنام

رؤية سوق اللحم فقد يدل على الفشل والخيبة في الأمور الحياتية في الواقع، وتعد من الأمور الغير محمود رؤيتها في المنام.

google-playkhamsatmostaqltradent