معنى رؤية الاسد في المنام

Encyclopedia of Knowledge
الصفحة الرئيسية

 

تفسير رؤية الاسد في المنام

 


خير وشر رؤية الأسد في الأحلام

قال إبن سيرين أن هناك حالة يكون في الأسد في المنام خير وهى أن يرى الشخص نفسه يضاجع الأسد حيث تشير تلك الرؤية إلى الشفاء من المرض إذا كان الشخص مريض ،ومرور الأسد على الشخص في الحلم دون أن يرى الأسد هذا الشخص تشير إلى النجاة ،وأكل لحم الأسد في الحلم يدل على الحصول لمال من عدو ،ومن يأكل رأس الأسد يحصل على جاه أو سلطان ،ومن يرى بحلمه كأنه يتزوج من لبؤة (أنثى الأسد) فذلك نجاة من المتاعب والمشاكل.



أما بالنسبة لشر رؤية لأسد في الحلم فلها دلالات منها رؤية الشخص كأنه يتصارع مع أسد ولم يقتله حيث تدل على المرض الشديد ،وركوب الأسد مع الشعور بالخوف تدل على المصيبة ،ودخول الأسود إلى البلاد تدل على الأمراض والأوبئة أو الظلم والبطش الشديد الذى سيقع على الرائى ،والله أعلم.



دلالات رؤية الأسد بالحلم لإبن سيرين

الاسد يرمز إلى الرجل الخائن والعدو.


الاسد ينذر بالموت والمصائب.

الأسد يرمز إلى الظلم الذى سيقع على الرائى إذا رأى الشخص الأسد يدخل بيته ،أو شدة المرض ،أو سفر وغربة للمسافر أو أمر لا خير فيه ،وركوب الأسد بشكل يكون فيه طوع ورضا من الأسد يدل على النصر والنجاة من عدو أو حاقد أو حاسد أو مشكلة ومصيبة كانت ستطيح به.

وشرب لبن اللبؤة في الحلم يدل على الوقوع في الزنا مع أمرأة سيئة السمعة ،وأكل لحم اللبؤة جاه وسلطان ،ولحم الأسد نصر.

وجلد الأسد يدل على المال ،وقطع رأس الأسد جاه ،وتربية الأسد مثل تربية الماشية ورعيها في الحقل يدل على مصادقة ومصاحبة الجبابرة.

ومخالطة الأسد دون خوف أو رهبة أمان ،وقتل الأسد زوال حزن وهم وفرج وفرح قريب ،وشبل الأسد يرمز إلى أنجاب الذكر ،والله أعلم.





google-playkhamsatmostaqltradent