تفسير رؤية الانتحار في المنام لابن شاهين

 

تفسير رؤية الانتحار في المنام لابن شاهين

 

 

تفسير رؤية الانتحار في المنام لابن شاهين


يقول ابن شاهين في رؤية الشخص ينتحر في المنام دل ذلك على أن هذا الشخص سوف تصيبه مجموعة من المشاكل والمصائب التي تحل به تباعاً، أو أن هذا الشخص قد يئس من رحمة الله.



إن الانتحار والموت في المنام يدل على فقر ومعاناة شديدة، وإذا رأت الفتاة العزباء في منامها إنها تقوم بالانتحار ولكنها لم تمت دل ذلك على أنها سوف تتزوج عن قريب، أما إذا رأت إنها قد انتحرت ولكنها ماتت فيدل ذلك على تأخر في زواجها قليلاً.






 رؤية الانتحار في المنام لابن سيرين


يقول ابن سيرين في تفسير رؤية الانتحار في المنام أنه يعبر عن فشل شيء كان يهدف الرأئي إلى تحقيقه، كما يدل على إرجاع الحقوق إلى أصحابها والودائع إلى أهلها.



أما إذا رأى الشخص في منامه أن هناك شخصاً فقير ينتحر فإنه يدل على أن الله سوف يغنيه من فضله وسوف يرسل له مال كثير والعكس.



إذا رأى الشخص في منامه أن هناك شخص غني ينتحر يدل على أن سوف يفقد ماله.




الانتحار في الحلم


وإذا رأى الشخص في منامه أن أحد أقاربه ينتحر دل ذلك على صلة الرحم وعلى تقوية العلاقات ما بينهم، أما إذا رأى الشخص في منامه أن العامة في البلد ينتحرون دل ذلك على حدوث مصيبة في البلد وربما دل على انتشار المرض في المكان.











انتحار السجين في المنام


وإذا رأى شخص سجين في المنام أنه يقوم بالانتحار دل ذلك على فرج قريب من الله وأن الله سوف يفك سجنه وأسره، وإذا رأي الشخص في منامه أنه قد انتحر ومات دل ذلك على أن الله سوف ييسر له الأمور في الحياة.







تفسير حلم موت الشخص وتكفينه


يقول ابن سيرين إذا رأي الشخص النائم أنه قد مات، وأن هناك ناس مجتمعين من أجل تكفينه وغسله، فإن هذا يعني أن الشخص قد سلمت دنياه وأنه يتمتع بصحة جيدة، ولكنه يدل على خسارة هذا الشخص لدينه، وأن الناس سوف يجتمعون حوله ولكن في غير طاعة الله.



أما إذا رأى الشخص أنه قد مات وأن الجميع يبكون عليه في المنام دون نحيب أو صراخ دل ذلك على أن هذا الشخص يسعي في الخير وأن الله سوف يمد في عمره من أجل أن يصل الخير.





google-playkhamsatmostaqltradent