تفسير المطر في المنام للمتزوجة

 

تفسير المطر في المنام للمتزوجة

 

المطر في المنام للمتزوجة


يقول خبراء تفسير الأحلام أن رؤية المطر في منام  للمتزوجة يدل على وجود خير كثير وباب رزق جديد سوف يفتح لها، كما أنه يدل على أن هذه الفتاة سوف ترزق بحمل عن قريب وأنها سوف ترزق بأنثى، كما أن المطر في منام المرأة المتزوجة يدل على انفراجه بعد ضيق ويدل على استجابة الدعاء والشفاء لهذه الأسرة.






 تفسير حلم المطر لابن سيرين


 رؤية المطر في المنام لابن سيرين إن المطر في المنام يدل على خير ورزق كثير جداً إن كان المطر خفيف، كما أن المطر الخفيف يدل على الأمان والسلامة للشخص إن كان هذا الشخص يخاف من شيء ما، وقد يدل ذلك أيضاً على فرج بعد ضيق وعلى استجابة الدعاء.





رؤية المطر في المنام


إذا شاهد الشخص نزول المطر وأنه قد قام بالاغتسال بماء المطر فإن هذا يدل على أن هذا الشخص كان كافراً ثم أسلم وهداه الله، أو أن الشخص كان على ذنب كبير ثم تاب منه، أما إذا شاهد الفرد في منامه أن السماء تمطر سيوف وحجارة فإن ذلك يدل على الناس سوف يبتلون بجدال وبخصومة كبيرة فيما بينهم، ويدل ذلك على أن القوم سوف يصابون ببلاء كبير في أجسادهم





تفسير نزول المطر في المنام


إذا رأى الشخص في منامه أنه واقفاً تحت المطر والسيول تنهمر عليه فهذا يدل على أن الشخص سوف يتحصل على خير كثير ورزق، إذا كان هذا الشخص أعزب فإن هذا يدل على زواج له من سيدة صالحة، وإذا كان متزوج سوف يرزق بمال كثير أو بولد صالح.





 

 

المطر في المنام للحامل


يقول علماء تفسير الأحلام أن رؤية المطر في منام للحامل يدل على السلامة وأن الله سوف يرزقها بجنين سليم معافي، حيث أن المطر يدل على سهولة الولادة وعلى الصحة النسبية للجنين، والمطر في منام المرأة الحامل تدل على زيادة في رزقها وعلى أمنية تتمناها وتحمل بداخلها الخير الكثير.


 



 

المطر في المنام للعزباء


يدل المطر في منام العزباء على خير كثير وعلى دخول هذه الفتاة في علاقة حب جديدة تجمعها بشخص جاد يحمل لها الخير الكثير، أما إذا كان المطر شديد ومصحوب برعد وبرق فإن هذا يدل على أن هذه الفتاة سوف تتعرض إلى صدمة في عواطفها من هذا الشخص الذي ترغب في الارتباط به.




google-playkhamsatmostaqltradent