معنى شراء القمح في الحلم

 

معنى شراء القمح في الحلم

 

 

 تفسير  القمح في المنام

من رأى في المنام أنه يملك حقل من القمح فذلك يدل على كثرة المال في الفترة القادمة أو الحصول على الذهب قد يمتلكه الشخص أو يرثه في المستقبل.

ومن رأى أنه يأكل القمح في المنام دل ذلك على حياة مليئة بالفرح والسعادة والهدوء وخالية من المشاكل والخلافات.

ومن رأى في منامه أنه يملك مخازن من القمح ويصيبه سوء فذلك دليل على جني المال بطريقة غير قانونية مما يجعل العمل غير مجد.

أما من رأى في المنام أنه يأكل قمح مطبوخ فهذا يدل على مواجهة المشاكل والمصاعب في حياته الشخصية والعملية.

 

 

 

شراء  القمح في المنام

من رأى الشخص أنه يشتري القمح في المنام دل ذلك على جني الكثير من المال والربح الوفير حتى يصبح غنيا، أما إذا رأى في منامه أنه يبيع القمح بأسعار غير حقيقية دل ذلك على طريق سئ ملئ بالعقبات والمشاكل.


 

 

تفسير القمح في المنام للرجل

رؤية الرجل للحصاد في المنام يدل على تحقيق الأمنيات التي يرغب في تحقيقها الشخص الحالم، ورؤية حبوب القمح باللون الأصفر في المنام تدل على الخير والربح الوفير والرزق والبركة والعطاء، أما عن رؤية حبوب القمح باللون الأخضر تدل على تحقيق الأهداف وتحسن حالته المستقبلية والنجاح والتوفيق.


 

 

القمح في المنام للعزباء

رؤية العزباء في المنام القمح سليم ليس به عيوب أو سواد دل ذلك على الخير والرزق الوفير والبركة والعطاء وبشرة خير، أما رؤية العزباء لحصاد القمح في المنام يدل على النجاح والتوفيق في حياته الشخصية والعملية أو أنه في الطريق للزواج، وإن رأت القمح في المنام دل ذلك على تحقيق الأمنيات والأهداف المرغوب في تحقيقها.


 

 

 

تفسير القمح في المنام للمتزوجة

رؤية المتزوجة للقمح في المنام تدل في بعض الأحيان على الحمل القريب، فإذا رأت المتزوجة في المنام أن القمح جيد والحبوب جيدة فذلك يدل على أنها ستُرزق بأبناء صالحين، أما إذا كان القمح سئ وحبوبه سيئة فذلك يدل على الإهتمام الزائد بالأبناء ورعايتهم المفرطة.


 

 

 

تفسير  القمح في المنام للحامل

إذا رأت الحامل في المنام أنها تجمع حبوب أوسنابل القمح فذلك يدل على قرب موعد ولادتها أو قد يدل على عدد أشهر الحمل، حيث أن رؤية القمح في منام الحامل تدل على أن صحتها وصحة الجنين جيدة.

google-playkhamsatmostaqltradent