تفسير مشاهدة الصوف في حلم العزباء

Encyclopedia of Knowledge
الصفحة الرئيسية

 

تفسير رؤية الصوف في حلم العزباء


رؤية الصوف في منام الفتاة العزباء

أما بالنسبة للفتاة العزباء التى الصوف في حلمها ،فهو خير لها وذلك إذا رأت نفسها تشترى أو ترتدى ملابس من الصوف أو رأت أنها تجلس أو تنام على أريكة ومقعد أو فراش من الصوف ،والصوف في حلم الفتاة العزباء يرمز إلى المشاعر ايجابية والثقة في النفس ،والصوف الملون بحلم العزباء أو الغير متزوجة يدل على المستقبل المشرق والحياة التى يملؤها التفاؤل.


وقد يدل رؤية الفتاة العزباء أنها تجلس أو تنام على الصوف إلى زواجها أو خطبتها قريبا بأذن الله ،وكذلك رؤية الفراش والغطاء تبشر بزواج العزباء ،أما رؤية الصوف الناعم يبشر بالسعادة والهناء بينما الصوف الخشن يدل على التدين والورع ،والله أعلم.





رؤية الصوف في حلم المرأة الحامل

الصوف في حلم المرأة الحامل يشير إلى الخير والنعيم ،وذلك إذا رأت الحامل كأنها ترتديه أو تنام عليه ،وأفضل الرؤيا هى رؤية الصوف الأبيض حيث يشير إلى الصحة الجيدة والعافية ،والصوف الناعم يدل على الولادة السهلة ،ورؤية الحامل للصوف يغطى الحائط أو أن ستائر البيت من الصوف فذلك يشير إلى الأمن والسعادة والرخاء.


وخير سيعم أرجاء البيت بعد أنجابها بأذن الله ،ورؤية الصوف الأسود في حلم الحامل قد تدل على أنجاب الذكر ،وبصفه عامة فأن الصوف في المنام دلالة على الخير والمال والسعادة ،والله أعلم.




رؤية غسل وتنظيف الصوف في المنام

رؤية غسل أو تنظيف الصوف في الحلم يشير إلى المال الحلال المبارك فيه وطهارة هذا المال بأخراج الزكاة أو الصدقات أو البعد عن الربا ،وقيل أن غسل الصوف في المنام يبشر بالحصول على مصدر رزق جديد ،والله أعلم.





تفسير رؤية الصوف في المنام لإبن سيرين

ذكر العلامة والشيخ الجليل محمد بن سيرين في باب الكساء ضمن أبواب كتابه تفسير الأحلام الكبير ،أن رؤية الصوف في الحلم تدل على المال الكثير الذى سيحصل عليه الرائى ولكن بعد صبر وجهد وتعب ،ومن يرى نفسه في الحلم كأنه نائم على صوف فذلك يدل على حصوله من مال من زوجته أو أنه سيرث أمرأته.





ورؤية أحتراق الصوف في الحلم تدل على فساد الدين أو ضياع المال أو المجهود والتعب المبذول دون جدوى ،ورؤية الرجل في الحلم أن لبسه من صوف فذلك يدل على أنه سيعيش على نهج العلماء والفقهاء لأن لبس الصوف يعنى والورع والزهد نسبه إلى التصوف.


ومن يرى كأن كلبا له يرتدى صوف في الحلم فذلك يدل على رجل خبيث ودنىء يعيش في خير وأموال الأشخاص الشرفاء ،ورؤية أسد أو نمر يرتدى صوف يدل على العدل والرخاء في تلك البلد ،والله أعلم.





رؤية الصوف في حلم المرأة المتزوجة

والمرأة المتزوجة التى ترى في منامها لأنها تلبس وترتدى ملابس من الصوف فذلك يدل على الأكتفاء في العيش والرزق والرغد في الحياة والترف ،ورؤية المرأة المتزوجة كأن خزانة ملابسها أو دولابها أو غرفتها ممتلىء بملابس من الصوف فذلك يشير إلى الرزق الواسع والمال الوفير.


ورؤية المتزوجة للصوف الأبيض ترمز إلى الرزق والمال الحلال الوفير المبارك فيه ،ومكروه رؤية المرأة المتزوجة في الحلم كأنها تأكل الصوف أو تبلعه أو تمضغه حيث يرمز ذلك إلى التعب والهموم والأحزان ،والمصائب ،والله أعلم.





رؤية حياكة وخياطة الصوف في المنام

أما بالنسبة لرؤية المرأة كأنها تصنع ملابس أو جورب من الصوف فذلك يدل على زيادة الرزق ورغد العيش أو حصول الزوج على مال ورزق جديد ،أما رؤية الزوجة كأنها تخيط ملابس أولادها المصنوعة من الصوف فذلك يشير إلى سلامتهم وحفظهم بأذن الله من كل شر ،والله أعلى وأعلم.



google-playkhamsatmostaqltradent