معنى شراء الجرجير في المنام

 تفسير حلم الجرجير

أكد العلماء إن رؤية الجرجير وأكله في المنام يدل على العبارات السيئة التي يسمعها الرائي في الحقيقة، وقد تدل على المصائب التي يعاني منها وتنازل على الرائي وتصيب المال الخاص به وممتلكاته، وقد تدل في بعض الأحيان على أن هناك خطر يصيب التجارة الخاصة بالعميل والمصائب التي تلحق بصاحب الرؤية، فقد يكون هذا التفسير بالأخص متعلق بالرجل ولا يتعلق بالمرأة.


تفسير حلم الجرجير للمرأة

المرأة التي ترى في المنام أنها تأكل الجرجير الأخضر اللون قد يكون دليل على أنها الحالة العامة بها قد نكون جيدة، وقد تشير بأن المرأة في غاية الجمال والأنوثة والخصوبة، بالإضافة إلى أن رؤية المرأة إلى الجرجير قد تدل على الشفاء من الأمراض والتخلص من العلة التي تصيب الجسم.


وقد تدل في بعض الأحيان أن المرأة تعاني من الأعمال المكروهة والتي تكون غير مرغوب فيها تماما، كما أنه يكون سبب في الدخول في حالة اليأس التي يعاني منها الرائي في حياته القريبة.


تفسير حلم الجرجير للمرأة الحامل

الحامل التي ترى في المنام الجرجير قد يدل هذا على أنها تعاني من التعب والمشقة في ولادتها، وأنها تلد ذكر في حالة أن الجرجير يكون أخضر اللون.


الجرجير الاخضر في المنام

وقد يدل الجرجير الأخضر في المنام يدل على المشقة والتعب والمشاكل التي تعاني منها المرأة المتزوجة، وقد يعني المتاعب والهموم في الحصول على الرزق والسعي من أجل الحصول على الموارد، وبشكل عام قد يعبر الجرير للمرأة المتزوجة الحمل والولادة.


تفسير حلم الجرجير للعزباء

الفتاه العزباء التي ترى الجرجير في المنام قد يدل هذا على الحزن والهموم والزواج المتأخر والعقم في بعض الحالات، وقد يكون من الأمور الغير محببة للعزباء أن تراها في منامها والله اعلم، وعند رؤية شراء الجرجير في المنام  الدخول في الصراعات المختلفة مع الأشخاص المحيطين بالفرد .


رؤية شراء الجرجير في المنام

إن رؤية شراء الجرجير على المشكلات والمتاعب التي يتم تفاديها من قبل الرائي، فقد يؤكد بعض العلماء أن رؤية الجرجير من الأمور التي تدل على القهر والغلبة على الأمر والمشكلات التي يعاني منها الرائي.

google-playkhamsatmostaqltradent