تفسير مشاهدة الزرع الاخضر في حلم المتزوجة

Encyclopedia of Knowledge
الصفحة الرئيسية
تفسير مشاهدة الزرع الاخضر في حلم المتزوجة



تفسير رؤية المزرعة والزرع الأخضر في المنام لإبن سيرين

وسنبدأ بذكر تفسير العالم الجليل إبن سيرين حيث قال أنه تعد رؤية الشخص كأنه في مزرعة أو وسط زرع أخضر يشير إلى السعى الدؤوب في الدنيا الذى ينتج عنه الخير الكثير ،كما تشير تلك الرؤية إلى العمل الصالح ،وقد تشير إلى حصول الرائى على المال أو أنجاب زوجته لولد.

ومن يرى كأنه يشترى مزرعة خضراء في حلمه فإذا كان أعزبا فسوف يتزوج من أمرأة ثيب (أى سبق لها الزواج من قبل) ،ورؤية بيع المزرعة الخضراء في المنام فذلك يشير إلى الطمع وبيع الأخرة والسعى وراء الشهوات أو تطليق زوجته طمعا في أمرأة أخرى تقل شأنا وجمالا وعفة عن زوجته ،وذلك في حالة بيع المزرعة بثمن قليل ،والله أعلم.




تفسير رؤية المزرعة في المنام للنابلسى

أما النابلسى فقد ذكر أن رؤية المزرعة والزرع الأخضر في الحلم تشير إلى السنة المليئة بالخير ،وقد تشير إلى حصول الرائى على مصدر دخل جديد ،ورؤية العالم أو الفقيه للمزرعة والزرع الأخضر تشير إلى عقله والمعرفة المتحصل عليها ،ورؤية المزرعه في منام الأعزب الزواج من أمرأة ثيب ،والمزرعة في حلم الفتاة العزباء وقوع حدث سعيد لها ،وبمنام الحامل تشير إلى الولادة المباركة بأذن الله.





رؤية المزرعة والزرع الأخضر في حلم العزباء

ورؤية الفتاة العزباء للمزرعة والزرع الأخضر في الحلم تشير إلى السعادة التى تكمن في الشعور بالعواطف والأحاسيس الرومانسية وذلك يرجع إلى إيجادها للشريك المناسب ،كما أنها قد تشير إلى الرزق والخير وقد تشير إلى الجنة ،ويقال أن رؤية العزباء للمزرعة في حلمها تدل على تحقيق هذة الفتاة لكل أمانيها ورغباتها في هذة السنة ،والله أعلم.





رؤية المزرعة في منام المتزوجة

وبالنسبة لرؤية المتزوجة للمزرعة في حلمها إلى البيت الهادىء السعيد والأسرة المتماسكة وتشير إيضا إلى الزوج الصالح ،كما أن رؤية الزرع الأخضر والمزرعة تشير إلى سنة سيتحقق فيها أمنية غالية قد يكون أنجابها لطفل أو أمتلاكها لمنزل جديد ،والله أعلم.






رؤية المزرعة في حلم الحامل

أما عن رؤية المرأة الحامل للمزرعة في الحلم فهى تشير إلى الولادة السهلة ،والبركة في المولود أو الرزق والمال ،وقد تشير إيضا إلى تحقيق أمنيه ورغبه غالية على الحامل ،والله أعلم.






رؤية المشى بين الزرع والشجر والفواكه في الحلم

ومن يرى كانه يمشى بين الزرع الأخضر والأشجار ويأكل من ثمارها مثلا كأنه يأكل التين أو البرتقال أو الرمان أو التفاح مثلا فذلك يشير إلى حصوله على مال ينتفع به أو سفر ،والزرع الأخضر كذلك هو أشارة إلى البنات وهو رزق كثير للمتزوج ،وفأل حسن في حلم المريض حيث يبشر بالشفاء ،والله أعلم.





رؤية القيام بسقاية الزرع الأخضر في الحلم

أما الذى يرى بحلمه كأنه يسقى الزرع الأخضر في بستان أو مزرعة أو حديقة فذلك يشير إلى أنه سيعلم الصبيان والبنات الصغار القرآن ،ومن يرى كأنه يسقى الأشجار بالماء فذلك يبشر بزواجه من فتاة ذات حسن وجمال وعلى خلق كما يبشر بأنجابه لذرية من البنات والبنين ،والله أعلم.








google-playkhamsatmostaqltradent