معنى شراء السمك الحي في الحلم

 

معنى شراء السمك الحي في الحلم

 


شراء السمك الحي في المنام

إذا رأى الحالم أنه يشتري سمكة حية دل ذلك على الزواج القريب، وإذا رأى أنه طلب سمكة كبيرة ولكن لم يجدها فذلك يدل على حدوث خصومة شديدة ونزاعات وخلافات مع شخص ما وخسارة ماله.



 

 تفسير رؤية السمك في المنام

يشير رؤية السمك في المنام بشكل عام إلى الحزن والكرب والهم فإذا رأى الحالم في المنام أنه يأخذ السمك حيا من الماء ويأكله فهذا يدل على رزق وخير وفير قادم إليه، وإذا رأى في منامه سمك حي في فراش نومه فذلك يدل على الفشل في إتمام أمر ما أو المرض، أما إذا رأى الحالم في منامه سمك حي على الأرض فهذا يدل على الهم والغم والحزن.




صيد السمك في المنام

من رأى أنه إصطاد سمكة كبيرة في حلمه دل ذلك على الرزق الوفير والخير والبركة والعطاء، ومن رأى في الحلم أنه يمسك ويصطاد سمكة من مياة متسخة ومليئة بالشوائب فذلك يدل على شئ غير محمود وزوال النعمة والبركة والرزق.


أما إذا رأى في المنام أنه يأكل السمك وكان عددهم أربعة فهذا دليل على زواجه من أربعة أما إذا كان عددهم أكثر من أربعة فذلك يدل على كثرة المال والرزق.



السمك في المنام لإبن سيرين

إذا رأى الشخص أنه إصطاد سمكة ووجد في بطنها شحوما فهذا دلالة على الخير القادم وكثرة المال والبركة للشخص الحالم، ومن حلم بأنه يصطاد سمك في البر فذلك يدل على إرتكابه للفواحش والذنوب، ومن رأى في المنام أنه إصطاد سمكة ووجد ببطنها خاتم دل ذلك على النفوذ والعزة والسلطة.




السمك في المنام للعزباء

رؤية السمك في المنام للعزباء تدل على خير ورزق كثير قادم في الطريق إليها وقد تدل على تحقيق الأمنيات التي طالما حلمت بها سواء كان زواج أو وظيفة جديدة أو صفقة، فإذا رأت العزباء أنها تأكل السمك المطبوخ فهذا إشارة إلى للرزق الوفير والمال الكثير.



السمك في منام الحامل والمتزوجة

إذا حلمت المتزوجة بأنها أخذت السمك من شخص ما فذلك يدل على الحمل في وقت قريب خلال العام، حيث تشير رؤية السمك في منام المتزوجة إلى الخير والرزق والبركة في حياتها، وإذا رأت الحامل السمك الحي في منامها فهذا يدل على رزقها بمولود ذكر.

google-playkhamsatmostaqltradent