معنى ضرب الأب لأبنته في حلم العزباء

Encyclopedia of Knowledge
الصفحة الرئيسية

 

تفسير ضرب الأب لأبنته في حلم العزباء

 

رؤية ضرب الأب لأبنته في منام المتزوجة

أما بالنسبة للمرأة المتزوجة التى ترى أن والداها يضربها في المنام ،فذلك يرمز إلى وجود خلافات ومشاكل بينها وبين زوجها أو ضياع مالها أو ضيق الحال ،والله أعلم.



رؤية ضرب الأب لأبنته في منام الحامل

أما عن المرأة الحامل التى ترى كأن والداها يضربها في المنام فذلك يدل على ألم وتعب يصاحبها خلال فترة الحمل ،أو قد يشير إلى أنجابها لولد ذكر يحمل نفس صفات أبيها ،والله أعلم.




رؤية ضرب الأب لأبنته في منام العزباء

يقول العالم إبن سيرين أن رؤية ضرب الأب لأبنته تختلف من كون طريقة وقوة الضرب والأداة المستخدمة فيه ،فرؤية الفتاة العزباء بضرب والدها لها في المنام يشير إلى الحب والتقارب والتفاهم بينها وبين والداها ،وقد ترمز تلك الرؤية إلى سعى والداها نحو القيام بتزويجها من شخص يحافظ عليها ويصونها ،ورؤية الفتاة العزباء والداها يضربها بشكل مؤلم يدل على عدم رغبتها بالعريس المتقدم لها من الرغم من أن زواجها منه به السعادة والخير ،وأفضل الرؤيا للضرب في المنام هى التى يصاحبها ألم ووجع.


أما إذا رأت الفتاة العزباء أن والداها يضربها على وجهها بيده فذلك يرمز إلى شخص يتقدم لخطبتها عن طريق والداها وهى لا تعلم عنه شىء ويكون هذا الشخص على قدر من الخلق والصلاح ومتوسط الحال ،ورؤية الفتاة العزباء أن والداها المتوفي يضربها في الحلم فذلك يعنى نهى هذة الفتاة عن أمر تعمل وتقوم به يكون فيه ضرر وأذى كبير لها ،والله أعلم.





رؤية ضرب الأب المتوفي لأبنته في منام المتزوجة والحامل

أما عن رؤية المتزوجة أو المرأة الحامل لوالدها المتوفي يضربها في المنام فذلك يشير إلى حث الب لأبنته على مراعاة الزوج ومراعاة أبنائها والحفاظ على بيتها وحياتها ،والله أعلم.




google-playkhamsatmostaqltradent