تفسير مشاهدة الكنز في حلم المتزوجة

الصفحة الرئيسية

 

تفسير مشاهدة الكنز في حلم المتزوجة

 

 


الكنز في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أن زوجها قد حصل على كنز كبير دل ذلك على وجود العديد من المشاكل بينها وبين زوجها، أما إذا رأت في منامها أن زوجها قد عثر على مال كثير دل ذلك على أن زوجها سوف ينال الشهادة، وقد يدل حصولها على الكنز وخاصة الكنز المدفون دل ذلك على إنها سوف تحمل عن قريب.



 

 تفسير الكنز في المنام

يقول الإمام النابلسي أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه عثر على كنز ولكن كان بداخل هذا الكنز مال قليل دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يواجه أزمة صغيرة، إما إذا رأى الشخص في منامه مال كثير فهذا دليل على أنه سوف يتعرض إلى غم وهم كثيراً جداً وربما يدل على موت الشخص صاحب الرؤيا.


الكنز في منام الحاكم

إذا رأى الحاكم في منامه أنه قد عثر على كنز كبير ذلك على انه سوف يخسر حكمه، إما إذا رأى الشخص أنه قد عثر على كنز ولكن لا يعرف ما الذي يحتويه الكنز دل ذلك على إن هذا الشخص سوف يحصل على مال كثير وسوف يصبح من الأغنياء.


أما إذا رأى الشخص في منامه أنه وجد كنز ولكنه لا يستطيع الوصول إليه دل ذلك على أن هذا الشخص لا يقوم بدفع الزكاة وربما دل ذلك على أن الشخص بخيل جداً، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يحصل على كنز من الذهب دل ذلك على انه زوجته سوف تنجب له غلمان، إما إذا كان هذا الكنز من فضة دل ذلك على إنجاب البنات.


تفسير الكنز المدفون في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الشخص في منامه أن هناك كنز مدفون من الحلي والمجوهرات الثمينة دل ذلك على انه سوف يحصل على مال كثير.


أما إذا رأى الشخص في منامه أنه قد رأى كنز مدفون ولكن ليس له قيمة وانه من معدن رخيص دل ذلك على إن هذا الشخص يسعي إلى تحقيق شيء ما ولكنه لن يستطيع، أما إذا رأى الشخص في المنام أنه يقوم بإخفاء كنز عن أعين الناس دل ذلك على انه حريص على إخفاء العديد من أسرار حياته.

google-playkhamsatmostaqltradent