تفسير مشاهدة الحصان في حلم العزباء

 

تفسير مشاهدة الحصان في حلم العزباء

 


تفسير الحصان في منام العزباء

رؤية العزباء أنها تشتري حصان أو شخص يهديها حصان في المنام تدل على الخير الوفير والرزق وحصولها على منفعة من الشخص الذي أهداها الحصان، ورؤيتها في المنام لشخص يشبه الحصان تدل على أنه سيطلب الزواج منها، وإن رأت العزباء حصان مريض أو ميت أو مصاب فهذا يدل على الحزن والهم والمتاعب والمشقة.




 

 تفسير رؤية الحصان في المنام

من رأى في المنام أنه يمتطي حصان مبهرج بأشكال الزينة فهذا يدل على نيل الشرف والأمانة والمكانة المرتفعة والعزة على الأعداء.

 

ومن رأى في منامه أنه يشاهد الحصان من بعيد فهذا يدل على الخير الكثير والرزق الوفير والبركة والعطاء، أما من رأى أنه ينازع حصان في المنام فهذا يدل على حدوث خلاف ونزاع بين الحالم وأحد الأشخاص المحيطين به.

 

إذا حلم الشخص أنه يمتطي حصان ويحاول إيقافه فهذا دليل على إرتكابه للمعاصي والذنوب.

 

وإذا حلم أنه يشرب حليب الحصان فهذا يشير إلى عزة وشهامة الشخص الحالم، أما إذا حلم بأن الحصان يثب أثناء ركضه فذلك يدل على تحقيق مراده وأمنياته التي يحلم بها.

 

 

الحصان في المنام لإبن سيرين

قال بن سيرين أن رؤية الحصان في المنام ترمز إلى هوى الشخص في تفسير قول ركب أو جمح شخص بهواه مثل جموح الحصان، ومن رأى نفسه يركب حصان جامح دل ذلك على إرتكابه للمعاصي والذنوب أو تعرضه لأمر سئ ويقاس ذلك بمدى جموح الحصان، وقيل أن من رأى في المنام الحصان يقفز فهذا دليل على نيل الرائي مراده والخير الكثير والبركة في رزقه وماله.





تفسير الحصان في منام المتزوجة

تشير رؤية الحصان في المنام خير ورفعة مكانة الشخص الحالم وخاصة عند رؤية الحصان الأبيض، فإن رأت المتزوجة دخول الحصان إلى منزلها فهذا يدل على الخير الكثير والبركة والرزق، وإن رأت في المنام أنها تركب حصان فهذا يدل على تيسير كافة أمورها وحل جميع مشكلاتها بالتدريج.




تفسير الحصان في منام الحامل

إذا حلمت الحامل بالحصان فهذا يدل على قرب موعد ولادتها وسهولتها، فإن رأت الحصان الجميل وخاصة الحصان الأسود في المنام دل ذلك على رزقها بمولود ذكر أما إن رأت في منامها الحصان الأبيض دل ذلك على رزقها بمولود أنثى، فالحصان في منام الحامل دليل على الفرح والسعادة.

google-playkhamsatmostaqltradent